يُسخن الفرن على درجة حرارة 180 مئوية.
يُخفق الزبد مع السكر في العجان الكهربائي على سرعة متوسطة.
يُضاف البيض مع الاستمرار في الخفق، ثم يُضاف اللوز والبسكوت والشكولاتة (السائل) إلى الخليط مع العجن الجيد حتى نحصل على عجين متجانس.
يُصب الخليط في قوالب صغيرة مدهونة بقليل من الزيت.
يُوضع الكيك في الفرن لمدة 45 دقيقة.
يُرص الكيك في طبق التقديم ويُزين بصلصة الشكولاتة ويُرش سكر البودرة.