– أخفقي الجبنة البيضاء مع الحليب? صفار البيض والسكر.
– أخلطي جيّداً. أضيفي ملعقتين من طحين الذرة? النشاء? برش البرتقال? كوب صغير من عصير العنب? الزبدة والخميرة.
– أخفقي بياض البيض جيّداً واسكبيه بعناية فوق الخليط.
– أسكبي الخليط في القالب المدهون بالزبدة أو المغطّى بورق ألومنيوم والمبلّل بقليل من الماء.
– اخبزيه في الفرن على حرارة مرتفعة (200 درجة مئوية) حوالى 40 دقيقة.
– أخرجي قالب الحلوى من الفرن ودعيه يبرد ثم انزعيه من القالب. أخيراً? زيّنيه برقائق الشوكولا