طبعا المقادير كلها بالخلاط الجك ماعدا الدخن والبكنج بودر نخلطها وبعدين
نصبها على الدخن ونقلبها بالملعقه اوالمضرب السلك وما ننسى البكنج
بودر وبعدين نضع نصف المقدار في صينيه وسط وفوقها تمر منزوع
النوى وبعدين نضع الباقي من الخليط ونزينه بالحبه السوداء
او مكسرات وانتى وذوقك وندخلها الفرن طبعا
بدايه تتحمر من اسفل وبعدين من فوق