1- نخلط البيض مع الفانيليا ثم نضيف السكر ونخلط لمدة ثلاث دقائق في خلاط العصير .
2- ثم نضيف الجبن الكيري والزيت والحليب ونستمر في الخلط حتى نحصل على خليط ناعم سائل.
3- ثم نصبه على الدقيق المنخول والبيكنج باودر ونخلطه بملعقة خشب حتى يختلط جيداً.
4- ثم نصب الخليط في صينية مدهونة بقليل من الزيت ومرشوشة بطحين ثم ندخلها في الفرن .
خلطة الوجه :
– نضع الزبده على النار ثم نضيف عليها الحليب المركز ونستمر في التحريك الزبده والحليب على النار قليلاً.
– وبعد إخراج الكيكه من الفرن مباشرة نضع عليها خليط الزبده والحليب.
– ثم نحمص جوز الهند على النار حتى يحمر لونة ونرشة فوق الزبده والحليب وتترك الكيكه حتى تبرد ثم تقطع وتقدم.