الطريقة البسكويت
يخلط البسكويت مع الزبدة
توضع فى قاع الصينية وتدخل المجمدة لمدة 10 دقائق
لصنع القالب
نخلط الجبن مع حليب النستلة ثم عصير الليمون والدقيق في خلاط الكيك
نضع البيض الواحدة تلو الأخرى مع الاستمرار فى الخلط
نصب الخليط على البسكويت ونترك 3 ملاعق من الخليط فى زبدية، ثم نضع عليها الشيكولاتة البودرة ونخلطها جيداً
نصب الشيكولاتة علىشكل خطوط بالعرض ونحرك الخليط بالسكين
يدخل الفرن على نار هادئه جداً، أو وضع الصينية فى حمام مائى وندخلها الفرن لمدة ساعه على نار هادئة