-تخلط مقادير الكريم كاراميل ماعدا سكر الكراميل في الخلاط إلي أن تغلظ .
-يذوب السكر حتى يصبح كراميل ثم يصب في قالب الكريم كراميل ويصب فيه الخليط السابق.
-يخلط البيض جيدا مع الفانيلا ثم يضاف اليه السكر والزيت ويخلط جيدا .
-يضاف الدقيق إلي الخليط ثم البيكنج باودر والحليب تدريجيا ويخلط الجميع .
-يصب خليط الكيك فوق الكريم كراميل ويوضع القالب في قالب اكبر به ماء داخل فرن بدرجة حرارة (350) (حمام مائي ).
-عندما تنضج بعد 45 دقيقة تقريبا تترك خارج الفرن إلي أن تبرد قليلا ثم توضع في الثلاجة لمدة ساعة أو أكثر .
-تقلب الصينية في طبق التقديم ثم تعاد في الثلاجة حتى موعد تقديمها .