يخلط البيض والفانيليا والسكر و الزيت في الخلاط الكهربائي حتى يتكون خليط متماسك
-يضاف الي الموز المهروس مع الالياف القرفة و بكربونات الصوديم و 2 ملعقة حليب بودرة
-ثم يوضع اليه الخليط السابق ويضرب بمضرب خفاق البيض
-يوضع الدقيق مع البيكنج بودر بالتدريج على الموز
-و يضرب جيدا يدويا بمضرب سلك حتى يتكون خليط كيك متماسك
-تدهن الصينيه المجهزة بالزبدة
-و يضاف قليل من الدقيق لمنع لصق عجينة كيكه الموز بالصينيه
-و تدخل الصينيه الي الفرن لمدة 45 دقيقة في فرن متوسط الحراره