تُخفق الزبدة مع السكر لمدة تتراوح بين 2-3 دقائق حتى يمتزجا جيّداً. يُضاف البيض، عصير الحامض، وحليب نستله المكثف المحلّى ثمّ تُمزج المكوّنات جيّداً.
* يُضاف الدقيق، البيكينغ باودر، وبيكربونات الصودا فوق المزيج وتُخلط المكوّنات حتى تمتزج جيّداً.
* يُقلّب المزيج مع الموز والجوز المفرومين ثمّ تُسكب كافة المكوّنات في صينية كعك قياسها 23 × 28 سم مدهونة بالزبدة والدقيق.
* تُخبز الصينية في فرن محمّى على حرارة 190 درجة مئوية لمدة تتراوح بين 35-40 دقيقة أو حتى يخرج السيخ الذي أُدخِل في وسطها نظيفاً.
* تُخرج الكعكة من الفرن وتوضع جانباً حتى تبرد.