تقطع كيكه الفانيليا إلي شرائح و توضع في وعاء بايركس مستطيل
ثم يتم خلط جميع المقادير عدا كيكه الكاكاو في الخلاط الكهربائى
و من ثم يضاف نصف الخليط فوق شرائح كيكه الفانيليا و يوضع الوعاء في الثلاجة حتي يتجمد الخليط لمده نصف ساعه
ثم يتم إخراج الوعاء من الثلاجة و تقطع كيكه الكاكاو إلي شرائح
و توضع شرائح كيكه الكاكاو فوق النصف الأول من الخليط
ثم يضاف فوقها النصف المتبقي من الخليط و توضع كيكه الكابتشينو مرة اخري في الثلاجة
تزين كيكة الكابتشينو بقليل من الشيكولاته المذابه
و تقدم كيكة الكابتشينو