1 -يخلط النشا والسكر والكاكاو معاً ويضاف الحليب تدريجياً مع التحريك حتى يختلط تماماً
2 -يوضع المزيج على نار هادئة ونستمر بتحريكه حتى يثقل قوامه
3 -يضاف ماء الورد ويرفع من على النار ( لم أضفه )
4 -يصب في أطباق أو كؤوس التقديم ويترك ليبرد قليلاً
5 -توضع الكؤوس في الثلاجة وقبل التقديم تزين بقطعة من شوكولاته فليك في الوسط ويرش حولها الفستق المبشور