◦نمزج الماء والملح مع الطحين ونعجنهم جيد
◦حتى نحصل على عجينه متماسكه ونقطعها لكرات متوسطه الحجم
◦ونتركها لنصف ساعه ثم نفرد كرات العجينه وتقطعها مربعات 10/10 سم
◦ونحشيها بحشوة البطاطا او بحشوة الجبنه الشركسه المبروشه
◦المضاف لها الفلفل الاحمر الحلو وبعدها نثني العجينه من الوسط ونعملها على شكل مثلث ونضغط جيدا على الاطراف
◦حتى تلتصق وبعد الانتهاء من حشو كامل العجين نقوم بقليها بالزيت الحاروتقدم ساخنه او بارده وصحتين وهنا