ننخل الدقيق ونضع جميع المقادير الجافة مع بعض ونخلط
نضع الزبدة الطرية ونفركها مع الدقيق بأطراف الأصابع
نضع كوب الحليب ونعجن جيداً
نحشيها حسب الرغبة ونضعها بالفرن 350 ْ حتى يصبح لونه ذهبي
الحشو :
تمر مطحون
سمسم حسب الرغبة
قليل من الماء-
قليل من الزيت
نضعهم في كيس نايلون ونتركهم حوالي دقيقة في الميكروويف ونعجنهم ونحشي العجينة