أولاً اخلطي البسكويت مع الزبده جيداً ثم ضعيه في صحن بايركس و ضعيه في الثلاجة .
* ثم اخلطي الحليب و السكر و النشاء مع بعض ثم ضعيهم على النار مع التحريك المستمر حتى يسمك المزيج .
* اضيفي ماء الورد و دعيه يبرد قليلاً .
* وأخيراً صبي المهلبية فوق البسكويت و زينيها بالفستق وضعيها في الثلاجة و قدميها باردة وصحتين.