أولاً تصفية الزبادى من السوائل التى توجد به، وذلك بشد قطعة من القماش النظيفة فوق منخل ثم يوضع الزبادى فى قطعة القماش هذه لكى تصفى السوائل منه كلية من خلال المنخل الذى يوجد تحته إناء أو طبق آخر لكى تتجمع به السوائل، ثم يترك فى الثلاجة لمدة ساعة ونصف.
يتم عمل الوجبة أو الطبق قبل التقديم بحوالى 20 دقيقة، يدفأ الفرن لدرجة حرارة 200 درجة مئوية.
ترص شرائح الموز فى صينية، وينثر فوقها السكر البنى والقرفة وعصير الليمون وقطع الزبد.
تخبز شرائح الموز فى الفرن لمدة خمس دقائق.
فى هذه الأثناء يتم خفق الكريمة والكاكاو وشراب السكر فى إناء عميق بالمضرب الكهربائى.
تجمع مكونات الكريمة فى جانب من الإناء، ليوضع الزبادى ويتم خفقه مع الكريمة حتى تمام الامتزاج.
عند إخراج شرائح الموز من الفرن ترص على طبق مع رشها بأية سوائل متبقية فى الصينية التى تم خبز الموز فيها وتقدم مع كريمة الشيكولاته فوقها.