◦في وعاء، يمزج كلّ من السكر والماء والزبادي والخميرة جيّداً، وذلك حتى يذوب السكر. يضاف السميد الى هذا المزيج، مع التحريك بسرعة حتى يتماسك.
◦- يغطى هذا المزيج، ويدع في وعاء لمدّة ست ساعات، حتى يختمر.
◦- يقلّب هذا المزيج مجدّداً حتى يتجانس، ثم ينقل الى صينية مدهونة بالطحينة. وينثر الفستق الحلبي والكاجو.
◦يتمّ إدخال هذه الصينيّة إلى فرن ذي حرارة متوسّطة، لمدّة 45 دقيقة. ثم، تقطّع حسب الرغبة، ليتمّ إرجاعها إلى الفرن لمدّة خمس دقائق إضافية.
◦- يسكب القطر الساخن عليها والذي يعدّ عبر مزج الماء والسكر وتحريكهما حتى الغليان والتماسك، وقليل من السمن الحيواني الساخن.