◦يذاب النشاء في الماء البارد و كذلك يذاب دقيق الأرز في في بارد ثم يخلط محلول النشاء و دقيق الأرز و يوضع على نار هادئة حتى يغلي و يحرك المزيج حتى يصبح كثيفاً
◦يضاف السكر و ماء الورد و يستمر التحريك
◦عندما يصبح المزيج سميكاً يسكب في إناء ثم يخفق و يرتب السطح بحيث يصبح مستويات
◦يترك حتى يبرد ثم يزين بالفستق و يقدم