ساعات و مجوهرات

أبرز موديلات الجواهر التي اعتمدتها ميغان ماركل وكيت ميدلتون

أبرز موديلات الجواهر

تحمل أغلب إطلالات المشاهير أبرز موديلات الجواهر لما تظهره من حداثة التصميم وتعكس أيضا جمالا فريدا لا نظير له. في تبويبة مجوهرات تقدم لك حواء لايف أفضل المجوهرات الي ارتدتها ميغان ماركل وكيت ميدلتون.

لطالما اعتبرت كل من الدوقة كيت ميدلتون والممثلة ميغان ماركل زوجة الأمير هاري مصدرا تستوحي منه الكثير من السيدات إطلالاتهن، حيث دائما ما يسلط عليهن الأضواء لما يحظين به من متابعة إعلامية وخاصة في المجوهرات التي يضعهن فكلاهما يعتمدن تصاميم غاية في الفخامة والأناقة بذوق عالي.

أبرز موديلات الجواهر لهذا الموسم

خاتم الأميرة ديانا التي ارتدته ميغان ماركل

لجأت ميغان ماركل إلى اعتماد خاتم الأميرة ديانا الأكوامارين الكلاسيكي حيث لفتت به الأنظار بتصميمه الفاخر بأسلوب ساحر.

خاتم الأميرة ديانا التي ارتدته ميغان ماركل

أقراط على شكل ورقة الشجر

كما أطلت الدوقة كيت ميدلتون بأقراط من ماركة بيبا سمول مصنوعة من الذهب الأصفر في شكل يشبه ورقة الشجر.

أقراط على شكل ورقة الشجر

الأقراط المصممة باللؤلؤ

تألقت كلا من ميغان وكيت بأقراط اللؤلؤ، لكن كل منهما كان له ذوق خاص حيث اختارت ميغان ماركل أقراط بقطعة صغيرة من اللؤلؤ وحجر من الألماس بينما اعتمدت كيت ميدلتون أقراط مصممة بقطعة متدلية من حجر اللؤلؤ بشكل بارز مع الذهب.

أقراط المصممة باللؤلؤ

خاتم الزواج

بمناسبة خطوبة ميغان ماركل من الأمير هاري وبالتحديد سنة 2017 اعتمدت خاتم خطوبة مصنوع من الذهب مرصع بثلاث أحجار ألماس في تصميم عصري بلمسة راقية، هذا . وفي عام 2010 سنة خطوبة كيت ميدلتون من الأمير هاري اعتمدت الدوقة خاتم خطوبة من الذهب المرصع بحجر الياقوت باللون الأزرق والألماس في تصميم كلاسيكي وهو خاص بالأميرة ديانا والدة الأمير هاري.

خاتم الزواج

كيت ميدلتون ترتدي تاج الأميرة ديانا

اشتهر تاج lover’s knot بالأميرة ديان كثيرا لأنه متواجد في العديد من إطلالاتها وقد ارتدته الراحلة  في عديد المناسبات، ولكن رأينا مؤخر كيت ميدلتون تضعه فوق رأسها.

كيت ميدلتون ترتدي تاج الأميرة ديانا

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال صور مجوهرات بولغاري للمقبلات على الزواج.

اترك تعليقاً