تجميل

أجمل ألوان المناكير لموضة شتاء 2020

أجمل ألوان المناكير

اختيار أجمل ألوان المناكير يعكس فخامة الإطلالة وأناقتها كما أنها من أفضل الطرق لمواكبة موضة عالم التجميل من خلال ألوان حديثة وجذابة. في تبويبة تجميل تقدم لك حواء لايف أفضل ألوان طلاء الأظافر لموضة  فصل الشتاء.

 

أجمل ألوان المناكير

احرصي دائما على اتباع آخر صيحات الموضة في جميع عناصر إطلالتك من الأزياء وكذلك لا تنسي مستحضرات مكياجك، فدائما ما تتوالى وتتابع صيحاتها حسب اختلاف المواسم والفصول، لذلك فنحن ننصحك باعتماد مستحضرات التجميل التي تتلاءم مع اجواء الفصل الذي تكونين فيه، لهذا نقدم لك في ما يلي أبرز ألوان طلاء الأظافر لصيحة فصل شتاء 2020.

أجمل ألوان المناكير عليك معرفتها

طلاء الأظافر باللون الأزرق الرمادي

اعتمدي هذا اللون الذي سيمنح إطلالتك لمسة أنثوية خصوصا إذا اعتمدت عليه بعض الرسومات الرمادية التي ستضيف لك لوك أنيق مفعم بالأنوثة يلفت الأنظار، ويتناسق اللون الأزرق الرمادي مع إطلالات المناسبات الخاصة، خاصة السهرات لهذا الفصل.

طلاء الأظافر باللون الأزرق الرمادي

طلاء الأظافر ذو التدرجات الداكنة

دائما ما كانت الألوان ذات التدرجات الداكنة مثالية لفصل الشتاء، وهي لا تزال إلى الآن فهي مناسبة لأجواء الشتاء، وأيضا ستضيف لإطلالتك لمسة رائعة بأسلوب كلاسيكي، لهذا فإن الخيارات عديدة أمامك، فيمكنك اختيار لون داكن، على سبيل المثال الأسود، الأحمر، الأزرق أو الأخضر الداكن.

طلاء الأظافر باللون ذو التدرجات الداكنة

طلاء الأظافر بألوان درجات النيود

اعتمدي هذا اللون الذ اختفى بعض الشيء من قائمة الألوان موضة الفترة الفائتة، لكنه سيكون من صيحة هذا الشتاء، فإذا أردت منح إطلالتك أسلوب جميل للغاية فنحن ننصحك باعتماد لون محايد أي بدرجات النيود فهي تتناسب بصفة خاصة مع إطلالاتك للمناسبات الخاصة لا سيما إذا اعتمدت معه بعض الاكسسوارات.

طلاء الأظافر بألوان بدرجات النيود

طلاء الأظافر باللون الأرجواني الميتاليك

ما يميز هذا اللون كونه يتلاءم مع جميع الفصول تقريبا فباعتبار أنه رائع لفصل الربيع والصيف، فإنه أيضا أنيق وغاية في الجمال كخيار تعتمدينه لفصل الشتاء، لذلك ننصحك باعتماد الأرجواني الميتاليك حيث يشهد رواجا كبيرا لهذا الوقت من السنة.

طلاء الأظافر باللون الأرجواني الميتاليك

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال مناكير لحمي لعروس أكثر خجلا وإطلالة متميزة في كل المناسبات.

اترك تعليقاً