أزياءموضه

أجمل إطلالات الفساتين بحفل Biaf 2019 عليك مشاهدتها

أجمل إطلالات الفساتين

يحب الكثير من الصبايا رؤية أجمل إطلالات الفساتين في معارض الأزياء أو في الحفلات لاكتساب أكثر معرفة على صيحات الموضة أو محاولة تصميم فساتين مستوحاة منها. في تبويبة أزياء تقدم لك حواء لايف أهم الإطلالات في حفل Biaf.

شهدت بيروت مساء يوم الجمعة فعاليات حفل Biaf 2019، حيث حضر الحفل العديد من النجمات والمشاهير من عدة أنحاء من العالم العربي، كما ظهرت عديد الإطلالات الرائعة والساحرة قد لفتت جميع الأنظار وخاصة الفساتين بمختلف أنواعها، لذلك سنذكر لك أبرز ماحمله الحفل من إطلالات لعلها تكون فرصة لك لتستوحي تصميم لك.

أجمل إطلالات الفساتين في حفل Biaf

فستان الترتر اللامع

على غرار تنوع تصاميم الفساتين في الحفل فقد لفتت الأنظار فساتين الترتر اللامع والملون الأنيق حيث ارتدت العديد من النجمات العربيات هذا التصميم من الفساتين من بينها النجمة لطيفة التي قامت بارتداء فستان بشكل أنيق وبقصة اوف شولدر من تصميم المصمم اللبناني زياد نكد باللون الأخضر، واختارت ساندرا رزق وبيرلا حلو ملكتا الجمال فساتين بالترتر حيث اختارت الأولى فستان من علامة La Bourjoisie فيما أطلت الثانية بفستان من تصميم المصمم اللبناني جورج حبيقة بتطريز ذو ألوان ذهبية.

أجمل إطلالات الفساتين اللامعة

تصاميم غاية في البساطة والأناقة

اختارت المنتجة والكاتبة والممثلة اللبنانية كارين رزق الله فستان ذو قصة بكتف واحد باللون الأحمر الأنيق والساحر، بينما شاهدنا الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات بفستان من Reem Kachmar باللون الأحمر بالكاب المتدلي من الأكتاف وبقصة أوف شولدر، مع شق من الجانب.

تصاميم غاية في البساطة والأناقة

صيحة الفستان بالكشاكش

بعد أن شاهدنا هذه الموضة في عروض أسبوع الموضة بباريس لشتاء وخريف 2019 ها قد رأيناها مجددا بالسجاد الأحمر بحفل Biaf 2019. وقد أحرز هذا التصميم جائزة أفضل فستان في فعاليات هذا الحفل، حيث تحصلت عليها مايا رعيدي ملكة جمال لبنان بفستان أسود اللون مصمم كليا بالكشاكش بفتحة من الجانب وقد كان هذا الفستان من تصميم جورج حبيقة، بالإضافة إلى اعتماد الفنانة أروى نفس التصميم حيث ارتدت فستان من تصميم المصمم اللبناني سعيد قبيس باللون الأبيض متميز بتصميمه من قطعتان واحدة من قماش الشيفون بالكشاكش والأخرى ضيقة.

صيحة الفستان بالكشاكش

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال فساتين زفاف فخمه من حكايات الخيال لإطلالة متميزة.

اترك تعليقاً