اخبار النجوم

أجمل إطلالات ريهانا بمناسبة عيد ميلادها الـ32

أجمل إطلالات ريهانا

تعد أجمل إطلالات ريهانا أحد أبرز الأسرار التي تعتمدها الكثير من الفتيات لاستلهام أهم صيحات التجميل والموضة .في تبويبة تجميل تقدم لك حواء لايف مجموعة من إطلالات ريهانا تزامنا مع مناسبة عيد ميلادها 32.

 

أجمل إطلالات ريهانا

احتفلت منذ يومين الفنانة والنجمة الأمريكية والعالمية الشهيرة ريهانا بعيد ميلادها، حيث بلغت 32 سنة، وبهذه المناسبة سنستعرض أبرز إطلالات ريهانا، حيث تشتهر الفنانة بكونها من أيقونات ومن أبرز المؤثرين في عالم الجمال، لأن العديد من السيدات يستلهمن الكثير من إطلالاتها كما أنها أطلقت العديد من الصيحات الجمالية، ويعتبر دخولها إلى الميدان التجميلي والجمالي عندما أطلقت علامتها الخاصة بمستحضرات التجميل سنة 2017 تابعينا في ما يلي لتتعرفي على أبرز إطلالات ريهانا.

أجمل إطلالات ريهانا عليك اكتشافها

تسريحات الشعر ذات الأسلوب الجريء

لطالما لفتت ريهانا الأنظار باعتمادها تسريحات شعر جريئة، إذا أحيانا تحل بمشطة شعر إلى الخلف بطريقة بسيطة و تقوم بتثبيته بأسلوب الشعر المبلول، وأحيانا أخرى ترفع شعرها مع تسريحة مجعدة، لذلك فإن الفنانة الأمريكية تتميز بكونها دائما ما تجدد إطلالاتها.

تسريحات الشعر ذات الأسلوب الجريء

اعتماد أحمر الشفاه بأسلوب جذاب

أطلت ريهانا في العديد من المرات بأحمر شفاه جذاب ورائع للغاية، فبالرغم من كونها سمراء أي أنها تتقيد بألوان يجب أن تناسب بشرتها، إلا أنها كانت دائما ما تدهشنا بخياراتها الغاية في الجمال، فعلى سبيل المثال اعتمدت أحمر شفاه ذو اللون الأسود بتدرجات مختلفة كاللامع، النيود والمات، وأيضا اعتمدت اللون الأحمر الناري والداكن.

اعتماد أحمر الشفاه بأسلوب جذاب

اعتماد ألوان متنوعة في المكياج

أضحت ريهانا من رموز المكياج ذو الأسلوب الجريء الذي كانت تختاره في أغلب الأحيان، فمثلا طبقت النجمة العالمية في واحدة من إطلالتها الجريئة مكياج يعتمد على اللون البنفسجي بطريقة رائعة، وكذلك اعتمدت في إحدى المرات مكياج بلون أصفر، إذ استخدمته على جفونها بطريقة ناعمة، لتبرزها أكثر عن طريق استعمال مستحضر الهايلايتر البراق الذي قد تم دمجة بأسلوب ساحر مع ظلال العيون.

اعتماد ألوان متنوعة في المكياج

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال أسرار مكياج ناعم على طريقة النجمة بريانكا شوبرا.

اترك تعليقاً