اكسسوارات

أجمل إكسسوارات الشعر لموسم خريف وشتاء 2019/2020

أجمل إكسسوارات الشعر

ككل موسم من كل سنة فإن صيحات الموضة تنطلق في منصات عروض الأزياء، وكذلك بالنسبة لإكسسوارات الشعر إذ برزت عديد التصاميم في عروض أزياء فصلي الخريف والشتاء 2019/2020 والتي ستزين إطلالتك وتضيف لك لمسة أنثوية بأسلوب عصري بتصاميمها الجذابة واللافتة للأنظار، لذلك فقد جمعنا لك أجمل اكسسوارات الشعر وسنستعرضها عليك في ما يلي لكي تختاري ما يناسب ذوقك.

 

تصاميم إكسسوارات شعر تتزين بالسلاسل

برزت بعض التصاميم التي تتزين بأنواع مختلفة من المعادن والتي قدمتها العديد من العلامات العالمية، فمثلا نجد دار الموضة الفرنسية Balmain التي قدمت اكسسوارها الخاص والذي يتكون من سلسلة كبيرة الوصلات ستضيف لك لوك أنيق بأسلوب عصري، بينما اعتمدت علامة المصمم الأمريكي كريستيان سيريانو Christian Siriano على سلاسل ستضيف لك لمسة جميلة ورائعة بتصميمها الرقيق والرفيع والذي ينسحب مع الشعر في تسريحة ذيل الحصان.

تصاميم اكسسوارات شعر تتزين بالسلاسل

اكسسوارات شعر مرصعة باللؤلؤ

برز حجر اللؤلؤ في العديد من اصدارات اكسسوارات الشعر لعدة ماركات عالمية، فقد اعتمد في تزيين اكسسوارات كل من علامة ستيلا جين Stella Jean باللون الأبيض وكذلك علامة سيمون روشا Simone Rocha باللون الوردي، بتصاميم تشبه عصابة الرأس تملأها حبات اللؤلؤ.

اكسسوارات شعر مرصعة باللؤلؤ

اكسسوارات شعر تتزين بأشكال مختلفة

أضيفي لنفسك ولتسريحة شعرك أسلوب فريد ومميز باعتماد اكسسوارات شعر بتصاميم ذات أشكال هندسية وحروف، إذ برزت هذه الأخيرة في عروض الأزياء مثل تلك الخاصة بعلامة شانيل Chanel والتي تتزين باسم الماركة وكذلك الأمر بالنسبة لكل من GCDS وRodarte، بينما لفتت Vivetta الأنظار في عروض الأزياء بمشابك صنعت من الفضة ومزينة بحبات من اللؤلؤ بألوان مختلفة، وبتصميم يشبه أوراق الشجر.

اكسسوارات شعر تتزين بأشكال مختلفة

اكسسوارات شعر مزينة بالزخارف

تماثلت تصاميم علامة Vivienne Westwood، Andreas Kronthaler وAREA في التصاميم التي قدمتها والتي تغطي كامل الرأس بسلاسل لافتة مزينة بألوان الذهب والفضة وكذلك مزيج من اللونين، اعتمدي هذه الصيحة الفريد وزيني بها إطلالتك للمناسبات الخاصة والجريئة.

اكسسوارات شعر مزينة بالزخارف

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال كل ما عليك معرفته عن اكسسوارات عروس أكثر أناقة.

اترك تعليقاً