سياحة وسفر

أجمل البحيرات في فنلندا لرحلة سياحية لا تنسى

أجمل البحيرات في فنلندا

تتميز أجمل البحيرات في فنلندا بجمالها الساحر في مختلف فصول السنة ما جعلها أشهر المناطق زيارة في القارة الأوروبية. في تبويبة سفر تقدم لك حواء لايف أروع البحيرات في فنلندا.

 

أجمل البحيرات في فنلندا 

تعتبر فنلندا مكان يتركز فيه عدد كبير من البحيرات الساحرة، خصوصا في الجهة الجنوبية والوسط لهذه الدولة الأوروبية الرائعة، الأمر الذي يجعلها وجهة مفضلة للعديد من السياح الذين يريدون التمتع بالبحيرات، وبما أن فصل الربيع وفصل الصيف قد اقتربا فلماذا لا تخططين لزيارة مثالية لبحيرات ستتمتعين بالذهاب إليها. تعرفي معنا إلى أجمل البحيرات في فنلندا ضمن هذا الموضوع.

أجمل البحيرات في فنلندا عليك اكتشافها

بحيرة بايجانني Lake Päijänne

قريبا من موقع واحد من أجمل منتزهات فنلندا الوطنية، تتواجد هذه البحيرة التي تحتل المركز الثاني من ناحية المساحة في هذا البلد، يتكون منظر طبيعي في هذا المكان يجعله مقصد للعديدين، استمتعي بالتجول في هذا المكان واستمتعي بأجمل المناظر كالمنحدرات والغابات الخضراء والمنتجعات، وستسحرك البحيرة بنقاوة مياهها.

بحيرة بايجانني Lake Päijänne

بحيرة كالافيسي Lake kallavesi

وهي بحيرة متوسطة الحجم تمتاز بجمالها حيث تحتضن هذه البحيرة عدة جزر مختلفة الأحجام بمناظر خضراء ساحرة، وتقع البحيرة شرق فنلندا، يزورها كثيرون ليقضون الليل في إحدى الجزر الكثير الواقعة في البحيرة.

بحيرة كالافيسي Lake kallavesi

بحيرة سايما Saimaa Lake

تعد هذه البحيرة من الأماكن الأكثر زيارة، وبفضل جمال هذا المكان الآسر وهدوء أجواءها تقام عدة مهرجانات خلال الربيع وكذلك الصيف، إضافة إلى عدد كبير من المنتجعات التي يمكنك تقضية أمتع الأوقات بها، ويمكنك العثور على مكان للإقامة في البلدات التي لا تبعد عن هذه البحيرة الرائعة.

بحيرة سايما Saimaa Lake

بحيرة إيناري Lake Inari

بالقرب من سواحل النرويج توجد هذه البحيرة التي تترامى حولها الغابات الجميلة والتي تحتضن حياة برية رائعة، فإذا كنت من عشاق المغامرة فهذا المكان هو مقصدك، كما تتجمد هذه البحيرة في الفترة التي تمتد من شهر أكتوبر حتى شهر يونيو.

بحيرة إيناري Lake Inari

بحيرة فاناجافيسي Vanajavesi Lake

جنوبا نجد بحيرة فاناجافيسي التي تعد مقصد محبي الطبيعة، وبما أنها مقصد سياحي بامتياز، ستجدين مختلف الخدمات التي ستحتاجينها كالمطاعم والمنتجعات وغيرها، كما تتميز هذه البحيرة بوفرة النشاطات بها مهما كان الفصل، وكذلك يعد هذا المكان مزدهرا عمرانيا.

بحيرة فاناجافيسي Vanajavesi Lake

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال شهر العسل في اليونان : 5 تفاصيل عليك معرفتها قبل السفر.

اترك تعليقاً