عبايات

أجمل العبايات الزرقاء الداكنة لإطلالة متميزة

أجمل العبايات الزرقاء الداكنة

تحضى أجمل العبايات الزرقاء الداكنة بإعجاب أغلب الصبايا العربيات لأنها تجمع بين جمال الألوان الداكنة والتصاميم العصرية. في تبويبة موضة تقدم لك حواء لايف مجموعة من أفضل تصاميم العبايات باللون الأزرق الداكن.

 

أجمل العبايات الزرقاء الداكنة لإطلالة متميزة

إذا كنت لا تمتلكين عبايات ذات اللون الأزرق الداكن في خزانتك فنحن ننصحك بامتلاك واحدة على الأقل، لأن هذا اللون يعتبر من أجمل ألوان العبايات فهو يضيف لها أناقة مميزة لا مثيل لها، تعرفي معنا في هذا الموضوع على أجمل تصاميم العبايات ذات اللون الكحلي أو الأزرق الداكن الجميل.

أجمل العبايات الزرقاء الداكنة بلمسة عصرية جذابة

عباية زرقاء داكنة مع قصة واسعة

بإمكانك اعتماد هذا التصميم مثلا مع حجاب باللون الأسود وفستان ضيق داكن اللون وحذاء كعب، وإذا كانت إطلالة مسائية يمكنك اضافة حقيبة يد بلون فاقع، وتناسب العباية الزرقاء الداكنة ذات القصة الواسعة جميع أشكال الجسم، وهي مثالية للسيدات الأربعينيات.

عباية زرقاء داكنة مع قصة واسعة

عباية زرقاء داكنة بقماش ناعم

يمكن اعتماد هذا التصميم ذو الخامات الناعمة وهو ما سيساهم في إبراز روعة لونها، فإن وقع اختيارك على هذا التصميم ننصحك باعتمادها مع حذاء كعب ميتاليك وغطاء شعر بلون ذو تدرجات نود، وستحصلين على إطلالة أنيقة، لذا سنقدم لك هذا الموديل الخاص بـ mn line abaya.

عباية زرقاء داكنة بقماش ناعم

عباية زرقاء داكنة مع نقشات

نقترح عليك ضمن هذا التصميم عباية mkabaya ae بأكمامه المنفوخة والذي يمكنك تنسيقه أو اعتماده مع العديد من الستايلات المختلفة وطوال اليوم أي في إطلالات النهار أو المساء، خصوصا وأن الأزياء ذات النقشات تعتبر من أجمل صيحات الموضة.

عباية زرقاء داكنة مع نقشات

عباية زرقاء داكنة مع خطوط بيضاء

ننصحك باعتماد هذا التصميم مع حقيبة يد صغيرة باللون الكحلي الفاتح، وحذاء ذو كعب قصير لتحصلي على إطلالة كاجوال وعصرية، يميز هذا التصميم ذو الخطوط البيضاء ببساطته الأنيقة ذات الأسلوب الناعم الذي سيضيف لك لوك رشيق يلائم مناسباتك النهارية ويناسب إطلالات العمل كذلك، لهذا نقدم لك هذه العباية الخاصة بـ Annah Hariri.

عباية زرقاء داكنة وخطوط بيضاء

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال صور احلا موديلات عبايات لإطلالة متميزة وأنيقة.

اترك تعليقاً