لايف ستايل

أجمل المنتجعات حول العالم لقضاء شهر عسل مميز

يبحث المقبلون على الزواج عن مكان مليىء بالجمال والهدوء ليقضيا شهر عسل خيالي بعيدًا عن الأماكن المعتاد رؤيتها، فيتجها إلى المنتجعات الحديثة المليئة بوسائل الترفية المتكاملة، حيث الإستمتاع وقضاء أسعد الأوقات، وسنعرض عليكِ عزيزتي حواء مجموعة من أرقي المنتجعات حول العالم لتختاري أجملهم لقضاء أسعد الأوقات:
منتجعات ريفيرا مايا
تقع مدينة الريفيرا مايا بالمكسيك، حيث تتمتع بمناظر سواحلها المذهلة التي تمكني من قضاء شهر عسل أكثر من رائع ومن أبرز منتجعات ريفيرا مايا منتجع Catalonia Riviera Maya ومنتجع Ocean Coral and Turquesa.
منتجعات ويكيا 
تقع مدينة ويكيا بجامايكا حيث تتمتع بالحدائق العامة المذهلة فضلًا عن المعالم التاريخية كما تضم مجموعة من الشواطىء التي تؤهل رحلتك لتكون أكثر رومانسية ومن أبرز منتجعات ويكيا Grand Palladium Jamaica.
منتجعات جزيزة ماوي 
هي ثاني أكبر جزر هاواي بالولايات المتحدة الأمريكية وهي من أكثر الأماكن جمالًا حيث تتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة والهدوء الساحر وتغطي جبالها الأشجار العالية إضافة إلى سواحلها الرائعة ومن أشهر منتجعات ماوي Travaasa Hana.
منتجعات شيانج ماي
إحدى مدن تايلاند الساحرة محاطة بتلال خضراء، تعرف هذه المدينة بوردة شمال تايلاند، لكونها مليئة بالمناظر الخلابة التي تجذب السائحين ومن أهم منتجعات شيانج ماي Howie’s Homestay.

اترك تعليقاً