أزياءموضه

أجمل تصاميم الفساتين القصيرة لهذا الموسم تعرفي إليها

أجمل تصاميم الفساتين القصيرة

لا ترتبط الفساتين القصيرة بموسم الصيف فقط حيث ظهرت عديد الصيحات منها في مختلف دور الأزياء العالمية وبتصايم وألوان جذابة تناسب السهرات في فصل الشتاء. في تبويبة موضة تقدم لك حواء لايف مجموعة من أجمل تصاميم الفساتين القصيرة .

 

أجمل تصاميم الفساتين القصيرة

شهدت منصات عروض الأزياء العالمية العديد من التصاميم الأنيقة والفخمة ذات الأسلوب العصري للفساتين القصيرة الرائعة، حيث اختلفت وتنوعت من حيث قصاتها، ألوانها وأقمشتها بأسلوب لافت، وفي ما يلي سنقدم لك أجمل تصاميم الفساتين القصيرة لتتألقي في مناسباتك لشتاء 2020.

أجمل تصاميم الفساتين القصيرة عليك معرفتها

اختلاف ألوان الفساتين القصيرة

تنوعت الألوان في منصات عروض الأزياء فحضر اللون الأحمر الداكن القريب من اللون العنابي مثل فستان ماركة المصمم أوسكار دي لا رينتا Oscar de la Renta، ونجد أيضا فستان Philosophy di Lorenzo Serafini،كما يوجد فساتين ذات ألوان بدرجات زاهية وميتاليك مثل اللون الفضي والذهبي كفستان دار الموضة الإيطالية ايترو Etro.

اختلاف ألوان الفساتين القصيرة

و لم يغب اللون الأسود على هذه الموديلات حيث تميزت الفساتين السوداء التي شهدناها بعدد كبير أبرزها فستان سان لوران Saint Laurent و Andrew GN و رالف أند روسو  Ralph & Russo.

Ralph & Russo

تنوع أقمشة الفساتين القصيرة

أما بالنسبة لأقمشة الفساتين الحاضرة في عروض الأزياء العالمية للهوت كوتور وللألبسة الجاهزة فقد اختلف أيضا حيث برزت الفساتين من أقمشة الترتر اللامعة كتصميم المصمم العالمي نعيم خان Naeem Khan.

تنوع أقمشة الفساتين القصيرة

وكذلك حضرت فساتين من الدانتيل والكريب والتول والمخمل والشيفون، وبالتأكيد ستجدين ما يناسب ذوقك ضمن هذا الاختلاف والتنوع الملحوظ، حيث خطفت الأنظار فساتين ذات قصات متعددة مختلفة مثل الكلوش أو قصات الأكمام والأكتاف التي شهدت تنوع كبير مثل تصاميم فساتين Redemption و سان لوران  Saint Laurent ، والقصات الضيقة.

Redemption

اكتشاف التصاميم الحديثة سيغير من إطلالتك في المستقبل نحو الأفضل من خلال اعتماد أحد الفساتين التي ذكرناها آنفا.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال صور أجمل فساتين سهرة.

اترك تعليقاً