مكياج

أجمل درجات الروج المناسبة لعيد الأم 2020

أجمل درجات الروج

تعد أجمل درجات الروج أحد علامات التميز في عالم المكياج لأنها أول ما يأتي في أنظار كل المحيطين كما أن تغيير الألوان يجعل من الإطلالة مواكبة لصيحات الموضة من أوسع أبوابها. في تبويبة تجميل تقدم لك حواء لايف أفضل درجات أحمر الشفاه بمناسبة عيد الأم.

 

أجمل درجات الروج 

بمناسبة حلول عيد الأم تبحث العديد من النساء على أجمل أفكار المكياج الخاص بهذا اليوم لتكوين إطلالة رائعة تتناسب مع شخصيتك بشكل مثالي، وهو ما سنقدمه لك في ما يلي حيث سنستعرض عليك أجمل درجات ألوان الروج بمناسبة عيد الأم 2020، والتي تعتبر أيضا من صيحات هذا الموسم والتي قد لفتت الأنظار خلال عروض أزياء ربيع وصيف سنة 2020.

أجمل درجات الروج عليك معرفتها

ملمع الشفاه

إذا كنت من محبات الظهور في إطلالة طبيعية ومشرقة، فنحن ننصحك باللجوء إلى مستحضر ملمع الشفاه والذي سيمنحك لوك عصري، ويعتبر من أهم المستحضرات التي لا يمكن الاستغناء عنها هذا الموسم كونه يلاقي رواجا كبير.

ملمع الشفاه

روج باللون البني

للسيدات صاحبات البشرة البيضاء، اعتمدي الروج ذو اللون البني المخملي والذي يزيد من جمال بشرتك وسيمنح إطلالتك لمسة جذابة وممتلئة، وهو ما لجأت إليه عارضات Ainger.

روج باللون البني

روج باللون العنابي

استلهمي لون أحمر شفاهك من عارضات دار الموضة الإيطالية Max Mara أو بأسلوب مصممة الأزياء Jil Sander واعتمدي اللون العنابي الذي يندرج ضمن لائحة صيحات هذا الموسم وهو من أبزرها، فإذا كنت من النساء اللاتي يفضلن الألوان الداكنة فإن العنابي هو خيارك الأنسب.

روج باللون العنابي

روج بدرجات الأحمر الناري

اتبعي عارضات دار Badgley Mischka اللاتي اخترن أحمر الشفاه باللون الأحمر مع تكبير رسمة الشفاه وكذلك دمج حدود اللون الخارجية، ويتميز اللون الأحمر الناري بكونه يناسب شخصية المرأة العصرية والقوية ويعكس جمالها، وهو يعتبر من أبرز صيحات هذا الموسم أيضا.

روج بدرجات الأحمر الناري

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال صور أحمر شفاه مات لإطلالة أنيقة ومحتشمة في آن.

اترك تعليقاً