عطور

أجمل عطور الحمضيات استعدادا لفصل الصيف

أجمل عطور الحمضيات

مثلت أجمل عطور الحمضيات أفضل اختيار مع ارتفاع درجة الحرارة لأنها مناسبة وتبعث حيوية وانتعاشة بفضل مكوناتها الفريدة. في تبويبة عطور قدم لك حواء لايف قائمة بأروع عطور الحمضيات لهذا الموسم.

 

أجمل عطور الحمضيات 

بما أننا نقترب شيئا فشيئا من فصل الصيف، فإن العديد من النساء يخترن عطورهن الخاصة بهذا الفصل، لذلك فقد حان الوقت لتغيير عطرك واختيار العطر الذي سيكون مميز خلال الفترة القادمة، وتعد عطور الحمضيات الأمثل للصيف فهي ستزودك بالانتعاشة التي تحتاجينها. لذلك فقد قمنا بجمع أفضل العطور الحمضية لفصل الصيف.

أجمل عطور الحمضيات لإطلالة متميزة

عطر Touch of Pink من لاكوست Lacoste

نقدم لك عطر لاكوست ذو اللمسة الساحرة، الأنيقة واللطيفة والذي سيمنحك حيوية بمزيج يتكون من بداية تحتوي على الهال، ورق الكزبرة والبرتقال الأحمر، وجوهر يتضمن بذر الجزر، ورق البنفسج والياسمين، ثم خاتمة تحتوي المسك، الفانيلا وخشب الصندل.

.عطر Touch of Pink من لاكوست Lacoste

عطر CK IN2U for Her من كالفن كلاين Calvin Klein

نستعرض عليك عطر كالفن كلاين الذي سينعشك بعبقه، حيث تحتوي مقدمة العطر على الجريب فروت، الأزهار الطازجة وقاعدة خشبية بالإضافة إلى اوراق الكشمش الأحمر والبرغموت، وأما القلب فيحتوي على الصبار والأوركيد، لننتقل إلى الخاتمة المتكونة من الفانيلا، أخشاب الأرز الأحمر والعنبر.

عطر CK IN2U for Her من كالفن كلاين Calvin Klein

عطر Armani Code من جورجيو ارماني Giorgio Armani

إليك العطر الخاص بماركة جورجيو ارماني والذي يتميز ببداية من الاجاص، الزنجبيل والبرتقال، ثم الجوهر الذي يفوح بزهرة البرتقال والياسمين، بينما الخاتمة من الفانيلا، الخشب، العسل واللافندر.

عطر Armani Code من جورجيو ارماني Giorgio Armani

عطر Sunflowers من اليزابيث اردن Elizabeth Arden

ومن دار الأزياء اليزابيث اردن انتقينا لك هذا العطر الذي يتألق بنفحات عطرية يستهلها كل من الخوخ، البرغموت، الليمون، الشمام، خشب الورد البرازيلي، زهر البرتقال وبرتقال الماندرين، ثم قلب العطر المكون من جذر السوسن، بخور مريم، الورد، الأوسمانتوس وجذر السوسن، ليختتم بخشب الصندل، المسك، خشب الأرز، العنبر وطحلب السنديان.

عطر Sunflowers من اليزابيث اردن Elizabeth Arden

عطر DKNY من دونا كاران Donna Karan

اخترنا لك أيضا عطر دونا كاران والذي يحتضن مكونات عليا تحتوي على الطماطم، أوراق البرتقال واليوسفي، ثم قلب العطر المتكون من الياسمين، أزرهار النرجس والفاكهة، ثم نهاية من خشب الصندل وأخشاب أخرى، ليتكون هذا العطر الرائع الذي ننصحك به في أيام الصيف الحارة.

عطر DKNY من دونا كاران Donna Karan

عطر CH من كارولينا هيريرا Carolina Herrera

إليك هذا العطر من كارولينا هيريرا الذي يتركز على نفحات عطرية من الليمون، الجريب فروت والبرغموت، اضافة إلى لمسات من الباتشولي، القرفة والكب كيك، الممزوجة مع رائحة الجلد المدبوغ.

عطر CH من كارولينا هيريرا Carolina Herrera

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال عطور زفاف غيرلان الفرنسية لرائحة مميزة يوم الأحلام.

اترك تعليقاً