ساعات و مجوهرات

أجمل موديلات أقراط بأشكال فراشات ملونة تعرفي إليها

أجمل موديلات أقراط بأشكال فراشات ملونة تعرفي إليها

ظهرت أجمل موديلات الأقراط  في الآونة الأخيرة بأشكال وتصاميم حديثة تعكس أناقة تجسد وحي الطبيعة الخلابة لتناسب المرأة الرومانسية التي تهتم بأدق التفاصيل في مجوهراتها لتكون إطلالتها فاخرة ومتميزة. في تبويبة مجوهرات تقدم لك حواء لايف أفضل صيحات في عالم الأقراط حيث تتميز بأشكال فراشات ملونة وجذابة.

 

أجمل موديلات الأقراط

كلنا نعلم مدى جمال المجوهرات وروعة لمستها على إطلالاتك فنجد مختلف التصاميم المتنوعة منها البسيط ومنها الفريد بأشكاله، ومنها أيضا الرائع بأشكال فائقة الجمال تعبر عن مدى إبداع صانعها، من هذه التصاميم الساحرة تلك التي تأتي بأشكال فراشات ملونة وأنيقة تتألق بأسلوب شاعري، وفي ما يلي سنقدم لك مجموعة من موديلات الأقراط ذات التصاميم التي تشبه شكل الفراشات الملونة.

أجمل موديلات أقراط لإطلالة متميزة

تصميم أقراط على شكل فراشات بأسلوب رائع وآسر

في هذا التصميم المبدع نقدم لك أقراط العلامة الفرنسية فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels المرصعة بالألماس والعديد من الأحجار الكريمة الأخرى ذات الألوان المختلفة في تصميم على شكل فراشة بأسلوب ناعم كله أنوثة، بينما أصدرت الماركة البريطانية دي بيرز De Beers أقراط على شكل فراشة بأسلوب زخرفي فني آسر حيث تجسد أيضا الورود مع الفراشة.

تصميم أقراط على شكل فراشات بأسلوب رائع وآسر

تصميم أقراط على شكل فراشات بأسلوب تقليدي حرفي

وفي هذ التصميم نختار لك أقراط من العلامة الإيطالية الخاصة بالمجوهرات فيديريكا ريتوري Federica Rettore التي صنعت من مواد طبيعية وهي قرن حيوان الدرباني مع تلوين ذو تدرجات ترابية في تصميم بأسلوب تقليدي.

تصميم أقراط على شكل فراشات بأسلوب تقليدي حرفي

تصميم أقراط على شكل فراشات بأسلوب تصوري حالم

تقدم مجوهرات فيديريكا ريتوري Federica Rettore هذه التصاميم من الأقراط بشكل الفراشات التي تم صنعها بأنواع مختلفة من المعادن مع إضافة أنواع متعددة من الأحجار ذات الألوان المختلفة التي تم اختيارها بعناية، لتتكون قطعة فنية بأسلوب حرفي غاية في الروعة تعبر عن مهارة وحرفية الصانع الذي قام بهذه القطعة الفنية الذي تتميز ببساطتها وجمالها كما تناسب مختلف إطلالاتك.

تصميم أقراط على شكل فراشات بأسلوب تصوري حالم

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال أقراط بلاستيك للعرائس أكسسوارات ساحرة واختيارات مترفة.

اترك تعليقاً