ساعات و مجوهرات

شاهدي أجمل موديلات الساعات اليدوية لإطلالاتك النهارية

أجمل موديلات الساعات اليدوية

تحرص عديد الصبايا على اختيار أجمل موديلات الساعات اليدوية للتميز في إطلالتهم وكسب الثقة عن طريق مظهرهم. لذلك جمعنا لك باقة متميزة من أفضل الساعات اليدوية.

أجمل موديلات الساعات اليدوية

لإطلالة أكثر تميزا وفخامة عليك ارتداء الساعات اليدوية، حيث تبرز الساعة مدى رقي وتميز ذوق المرأة وتتميز الساعات اليدوية لإطلالات النهار بلمسة أنثوية فاخرة في تصميم ناعم لتزيدك فخامة وتألقا في جميع مواعيدك النهارية، في هذا الموضوع سنقدم لك أبرز وأجمل الساعات اليدوية لإطلالات نهارية أكثر أنوثة وجمال.

أجمل موديلات الساعات اليدوية و أفخمها

ساعة يدوية من علامة كارتييه Cartier

اخترنا لك من العلامة الفرنسية كارتييه المشهورة ساعة لا مثيل لها، حيث يتميز هذا النوع من الساعات بتصميم فريد متمثل في رسم لوجه فهد بالخشب إنها ساعة Rotonde De Cartier Wood Marquetry المصنوعة من الذهب الوردي بينما زر التاج مرصع بقطعة ياقوت أزرق.

أجمل موديلات الساعات اليدوية من كارتييه

 

ساعة يدوية من علامة جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre

نقدم لك ساعة Rendez-Vous Night & Day 34 mm من الماركة السويسرية جيجر لوكولتر المصنوعة من الذهب الأبيض مع سوار جلدي كحلي بالإضافة لمؤشر لأوقات النهار والليل في تصميم متناسق ساحر يلفت الأبصار لجمالها.

ساعة يدوية من علامة جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre

ساعة يدوية من علامة شوميه chaumet

ساعة Boléro من دار شوميه الفرنسية بشكلها الدائري والانسيابي بلمعان الذهب الوردي، بالإضافة لتصميم مميز ذو لمسة أنثوية ناعمة وساحرة.

ساعة يدوية من علامة شوميه chaumet

ساعة يدوية من علامة هيرميس Hermes

ساعة ذات التصميم الشبيه بالسلاسل المصنوعة من الذهب الأبيض المرصع بالألماس ذات السوار الأبيض الجلدي إنها ساعة Cape Cod Chaine D’ancre من هيرميس الفرنسية.

ساعة يدوية من علامة هيرميس Hermes

ساعة يدوية من علامة بارمجياني فلوريه Parmigiani Fleurier

نقدم لك سيدتي هذه الساعة القمرية موديل Tonda Metropolitaine Selene Moonphase من الماركة السويسرية بارمجياني فلوريه المصنوعة من الذهب الوردي واللؤلؤ بقطع من الذهب المزخرف والألماس البراق في تصميم فاتن الجمال.

أجمل موديلات الساعات اليدوية بأفخم المكونات

جميل أن ترتدي ساعة يدوية ولكن الأفضل والأفخم أن تكون مرتبطة بماركة عالمية وحديثة الصنع لتجعلي من حولك مبهورا بما في معصمك.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال ساعات عرائس أكسسوار متميز وأنيق لإطلالة أكثر ترفا.

اترك تعليقاً