تجميل

أحدث ألوان طلاء الأظافر المناسبة للبشرة الداكنة والفاتحة عليك اكتشافها

أحدث ألوان طلاء الأظافر

تستحق كل فتاة تطبيق أحدث ألوان طاء الأظافر لما تعكسه من جمال على إطلالتهن من خلال الألوان الجذابة والساحرة. في تبويبة تجميل تقدم لك حواء لايف أجدد ألوان طلاء الأظافر الملائمة للبشرة الداكنة والأخرى للبشرة الفاتحة لشتاء 2020.

أحدث ألوان طلاء الأظافر عليك معرفتها

أجدد ألوان طلاء الأظافر الملائمة للبشرة الفاتحة

معظم الألوان الخفيفة والفاتحة ستكون رائعة على يديك إن كانت بشرتك فاتحة، وهاهي الألوان التي تناسبك.

الأحمر

طبقي اللون الأحمر الكلاسيكي والذي يعتبر لون مبهم. بإمكانك الاكتفاء بتطبيق طبقة واحدة في حال كنت في عجلة، يناسب هذا اللون كذلك مع محبات اللوك العتيق فهو سيضفي لك لمسة أنيقة ورائعة من الثمانينات، فاللون الأحمر سيكون رائعا للغاية لصاحبات البشرة الفاتحة وسيعطيك لمسة رقيقة ذات أسلوب جميل وناعم ودافئ.

الأحمر

الوردي

إذا كانت بشرتك فاتحة وتحبين اللون الوردي فأنت محظوظة، لأنه بإمكانك اختيار ما تريدينه من تدرجات تلائمك لذا يمكنك اختيار الفوشيهات الزاهية للغاية وذات الألوان الفاتحة.

الوردي

النيود

النيود هو بالتأكيد ملائم لصاحبات البشرة الفاتحة، فقط نحن ننصحك بالابتعاد عن تطبيق النيود الوردي عوض عن اللون البيج لأن ذلك سينتج عنه ظهور لون أصفر غير مرغوب فيه.

أجدد ألوان طلاء الأظافر الملائمة للشرة الداكنة

الألوان اللامعة والمشرقة هي طبعا ما سيتناسب مع النساء ذوات البشرة الداكنة، حيث تلك الألوان الفاتحة ذات التدرجات القوية سوف تضيف إليك لمسة أنيقة ورائعة ولافتة للأنظار.

الوردي

يتناسب الوردي مع صاحبات البشرة الداكنة، فقط تجنبي تطبيق ظلال لامعة من المناكير الوردي، وتمتعي بلوك أنيق ومرح بأسلوب غاية في الروعة.

الوردي

الأرجواني

يعتبر المناكير الأرجواني من أجمل الألوان التي تتناسب مع البشرة الداكنة، لذلك فأمامك كل الاحتمالات لتجربتها حيث أن هذا اللون بجميع ظلاله ستناسبك.

الأرجواني

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال أفكار طلاء أظافر الزفاف لعروس 2020.

اترك تعليقاً