عطور

أحدث إصدارات العطور لربيع 2020

أحدث إصدارات العطور لربيع

مثلت أحدث إصدارات العطور لربيع هذه السنة فرصة للتمتع بأروع النغمات التي ستغير من إطلالاتك نحو التميز والتألق. في تبويبة عطور تقدم لك حواء لايف مجموعة من أجدد إصدارات العطور لربيع 2020.

 

أحدث إصدارات العطور لربيع 2020

مزجت أحدث العطور في إصدارتها بين تجديد العطور العالمية الكلاسيكية بنسخ أجمل بكثير من ذي قبل ونغمات عصرية تعشقها كل فتاة تبحث عن التميز والأناقة، وقد لاقت كل الإصدارات إعجابا كبيرا من قبل أشهر النجمات والعارضة لأنها تتناسق مع مختلف الأذواق والإطلالات، لهذا جمعنا لك أحدث العطور لربيع هذه السنة.

أحدث إصدارات العطور لربيع عليك معرفتها

Ralph Lauren Fragrances Polo Deep Blue Parfum

رائحته المنعشة والتي تبعث على الحيوية تناسب بدرجة أولى اجواء الربيع الخلابة، ويتميز بتركيبته المتميزة التي جمعت بين نغمات المانجو الاخضر وزيت السرو، وننصحك بتجربته لانه سيمنحك رائحة آسرة تدوم لوقت طويل.

Ralph Lauren Fragrances Polo Deep Blue Parfum

Jo Malone London Lavender & Coriander Cologne

عطر لطيف ومريح مع رائحة مركزة وعميقة حيث يحتوي على نغمات فريدة من أهمها اللافندر وحبوب التونكا والكزبرة والتي تعمل على تهدئة المزاج لأنها نغمات ترابية، كما أن هذا العطر يعتبر خيارا مثاليا لموسم ربيع وصيف 2020.

Jo Malone London Lavender & Coriander Cologne

Carolina Herrera Bad Boy

زجاجته الملفتة والجذابة مثل رائحته المميزة.. إنه عطر Carolina Herrera Bad Boy الذي يتألف من خشب الأرز والفلفل الأسود وحبوب التونكا مع إضافة لمسة جذابة من الشوكولا لتمنح المرأة رائحة ناعمة ورقيقة فلا تترددي في تجربة هذا العطر.

Carolina Herrera Bad Boy

Ex Nihilo Explicite

تجربة Ex Nihilo Explicite ستنقلك إلى أسعد الأماكن في ذاكرتك حيث ينشر فيك الشعور بالسعادة والطمأنينة، وترتكز مكوناته خاصة على الفلفل الوردي الحلو وخشب الصندل الدافئ والفانيليا، لذلك عليك تطبيق هذا العطر لأن رائحته تخطف الانفاس وتدوم لوقت طويل.

Ex Nihilo Explicite

DS Durga Crystal Pistil

يحتوي على الزهور البرتقالية والبلورية التي تمنح لكل فتاة رائحة زهرية رقيقة ورائعة الجمال، كما يعد من افضل العطور لهذه السنة حيث صمم ليجعل من كل امرأة تجربة مميزة وجذابة.

DS Durga Crystal Pistil

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال أفضل 7 عطور توم فورد لرائحة عروس مميزة يوم الأحلام.

اترك تعليقاً