ساعات و مجوهرات

أحدث الأساور العريضة من مجموعة المجوهرات العالمية

أحدث الأساور العريضة

تختلف إصدارات دور المجوهرات في عالم الأساور من عديد النواحي فمثلا في التصميم أو المعادن الثمينة أو الألوان، ولكن اتجهت مؤخرا أفخم شركات المجوهرات لتصميم أساور عريضة لأنها ذات طابع  عصري يناسب مختلف الإطلالات النهارية أو الليلية، لذلك جمعنا لك أهم موديلات هذه الأساور.

أحدث الأساور العريضة لإطلالة جذابة

سوار من أكيليس

سوار بتصميم ساحر وجذاب مصنوع من الذهب الأبيض ذو 18 قيراط، وقد رصع بأحجار الماس زادت من جمال اللون الأبيض اللامع.

سوار من أكيليس

سوار من ديور

سوار عريض مصنوع من الذهب الوردي ذو 18 قيراط، وقد رصعت باللؤلؤ وأحجار الماس الأبيض ليكون شكل  السوار وكأنه تناظر بين اثنين من الأساور الفاخرة.

سوار من ديور

سوار من بوشرون

ومن دار بوشرون نقدم لك سوار عريض أبيض متميز،  صنع من الذهب الأبيض ذو 18 قيراط وزين بأحجار الماس التي اختلفت أحجامها حسب شكل التصميم، وهو مناسب لحفلات رأس السنة.

سوار من بوشرون

 

سوار من شانيل

لعشاق الإطلالات الجريئة التي تحتوي على قطع من المجوهرات المختلفة عن غيرها عليهن اختيار هذا السوار من شانيل الذي يتميز بشكله العريض ونقوشه البسيطة والجميلة التي تحمل طابعا عصريا يلائم إطلالتك في فصل الشتاء.

سوار من شانيل

 

سوار من بياجيه

سوار من العلامة المتألقة بياجية من الذهب الورد 18 قيراط مرصع بأحجار الماس والفيروز المميزة، بتصميم على شكل ازهار على الأساور العريضة.

سوار من بياجيه

سوار من مسيكا  

اخترنا لك من دار ميسيكا للمجوهرات هذا السوار العريض والأنيق بتصميم يمزج بين الطابع العصري والتقليدي، وقد صنع من الذهب الأبيض وزين بأحجار الماس صغيرة الحجم.

سوار من مسيكا  

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال صور اروع اساور ذهب للعرائس وللمقبلات على الزواج.

اترك تعليقاً