أزياءموضه

أحدث الصيحات من مجموعات Resort 2020

أحدث الصيحات

يهتم عشاق الموضة من الفتيات بــ أحدث الصيحات العالمية لمعرفة خبايا وأسرار أجمل الإطلالات وأجمل الألوان المستخدمة في ثياب العارضات. في تبويبة أزياء تقدم لك حواء لايف أهم صيحات الموضة في Resort 2020.

لفتت العديد من الصيحات الأنظار من على منصات عروض الأزياء خلال أيام الموضة حول العالم، فإن كنت سيدتي تفضلين استلهام إطلالاتك من صيحات عروض الأزياء، فنحن نقدم لك أحدث وأبرز صيحات الموضة من مجموعات Resort 2020 ريزورت التي تشهدها الكثير من دور الأزياء.

أحدث الصيحات لهذا الموسم من ريزورت 2020

أبرز تصاميم الفساتين في ريزورت  2020

تميز الفستان الأبيض عن غيره في بعض عروض الأزياء حيث أن هذا اللون ليس موضة لفصل الصيف فقط بل في مختلف الفصول، لذلك تألقي بمختلف التصاميم مثل المزينة بالقماش الحريري والدانتيل كالموجودة في تصميم فستان من علامة ديور. ولو كنت تفضلين الفساتين المزينة بالكشاكش فسنقدم لك فستان من تصميم مجموعة جيامباتيستا فالي، بينما توجد الفساتين الميدي من علامة فالنتينو.

أحدث الصيحات أبرز التصاميم

سراويل بتصاميم كلاسيكية

سننتقل بالزمن إلى الثمانينات لكي نجد موضة السراويل ذات الخصر العالي حيث لازالت هذه الموضة إلى يومنا هذا، فنجد الكثير من الماركات تبدع في هذا النوع من السراويل، و على سبيل المثال تصميم من ماركة Giorgio Armani جورجيو ارماني.

سراويل بتصاميم كلاسيكية

كذلك نجد ماركة Isabel Marant إيزابيل ماران هذا بالإضافة إلى دار الأزياء Etro ايترو.

لدار الأزياء Etro

وتضمنت العديد من التصاميم عقد الخصر منها الفساتين والبلايز أو حى البدلات الرسمية مثل البدلة المصممة من دار برابال غورونغ Prabal Gurung، بينما نجد في التصاميم الأخرى العديد من العلامات مثل Carolina Herrera كارولينا هيريرا وChanel شانيل.

Carolina Herrera

كما لفت اللون الأصفر جميع الأنظار حيث حضر هذا اللون في العديد من منصات ودور العرض مثل rosie assoulin، Off-White وMonse.

أحدث الصيحات باللون الأصفر

تمثل دور الأزياء أحد أهم الواجهات لانتشار صيحات الموضة  في العالم أجمع لذلك تلجأ العديد من السيدات لاختيار مكونات إطلالتهن بجديد المشاهير والعارضات.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال فساتين زفاف فخمة وغريبة من أشهر مصممي العالم.

اترك تعليقاً