عطور

أحدث العطور برائحة منعشة تشبه أجواء الربيع

أحدث العطور برائحة منعشة

تتميز أحدث العطور برائحة منعشة وحيوية تغير اللوك إلى الأفضل لتتناغم مع أجواء فصل الربيع الساحرة. في تبويبة عطور تقدم لك حواء لايف آخر اصدارات العطور لمنعشة لهذا الموسم.

 

أحدث العطور برائحة منعشة 

تغيير العطور مع بداية فصل جديد علامة على الأناقة والذوق الجيد، وقد مثلت العطور ذات الطابع المنعش أفضل الأصناف التي يحبذ اختيارها في فصل الربيع لما تحمله في نغماتها من روائح جذابة وآسرة للقلوب، كما أنه يدوم لوقت طويل ومقدم من أشهر الماركات الرائدة في عالم العطور، لذلك جمعنا لك أهم العطور المنعشة لإطلالة ربيعية متميزة.

أحدث العطور برائحة منعشة عليك تجربة احداها

 

Gucci Guilty Love Edition Pour Femme

يعد من آخر إصدارات شركة قوتشي للعطور وهو مناسب لعاشقات العطور الزهرية، كما يتميز بلمسة رائعة من المسك الرقيق، بالإضافة إلى انه مزيج لمجموعة من الروائح الخضراء ونغمات الفاكهة مثل البرغموت والجريب فروت والبنفسج، وينصح بتجربته ليضيف لك ثقة وأناقة ساحرة.

Gucci Guilty Love Edition Pour Femme

Rose Goldea Blossom Delight

بتصميم فاخر لزجاجته الدائرية ذات اللون الوردي يظهر هذا العطر الناعم والممتع لأنه مزيج لنغمات الأزهار والورود المنعشة مع عديد العناصر الفريدة مثل البابايا الغريبة والياسمين والبنفسج الرقيقة، وكل عناصره تمد الطاقة والحيوية لكل من تطبقه.

Rose Goldea Blossom Delight

Vetiver & Golden Vanilla Cologne Intense

يتميز بتركيبة زهرية مركزة ورائعة ومن أهم مكوناته الهال الحار والفانيليا ونجيل الهند وهو ملائم لمختلف السهرات والمناسبات لأن رائحته الفاخرة والقوية ستأسر كل القلوب.

Vetiver & Golden Vanilla Cologne Intense

Sunkissed Hibiscus

تركيبة العطر تمزج بين العنبر الذهبي وزهر البرتقال ليكون مناسب جدا مع ارتفاع درجة الحرارة في فصل الربيع، كما ترمز نغماته إلى الإغراء الغامض لإشراقة الربيع وغروب الشمس، وهو خيار رائع عليك تجربته.

Sunkissed Hibiscus

Dior Miss Dior Rose N’Roses Eau de Toilette

عطر متألق يظهر من خلال مزيج حلو وردي بتركيبة تتألف خاصة من المسك الأبيض والماندرين التي تبعث على الانتعاشة والحيوية، كما انه يلائم المرأة العصرية التي تطمح للظفر بالجمال والفخامة معا لأنه عطر يستحضر الأنوثة الراقية والأنيقة.

Dior Miss Dior Rose N'Roses Eau de Toilette

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال عطور كالفن كلاين للنساء لرائحة خالدة ليلة العمر الخالدة.

اترك تعليقاً