تجميل

أحدث تسريحات الشعر على طريقة النجمات

أحدث تسريحات الشعر على طريقة النجمات

للحصول على إطلالة عصرية وأنثوية جذابة عليك تغيير تسريحة شعرك خاصة وأن هذا الشتاء مليء بالعديد من المناسبات والأعياد، لذلك اخترنا لك أفضل تسريحات الشعر لهذا الموسم والتي اعتمدتها النجمات فوق السجاد الأحمر.

أحدث تسريحات الشعر عليك معرفتها

 

تسريحة شعر ذيل الحصان المنخفض

مازالت تسريحة ذيل الحصان محافظة على مكانتها المتميزة لأنها أكثر رواجا عند السيدات، وتظهر من خلال منصات عروض الأزياء العالمية والتي تجعل من مظهرك أنيقا وساحرا، وما عليك سوى إنشاء تسريحة ذيل الحصان بشكل رقيق مع بعض الزينة من خلال إكسسوارات المزخرفة لتكون شبيهة بالنجمة كاميلا كابيلو.

تسريحة شعر ذيل الحصان المنخفض

تسريحة الشعر المجعد

تعد من التسريحات الشبابية والعصرية والغير مكلفة، كما تناسب الأجواء الباردة خاصة لعدم وجود التعرق، كما أنها ستجعل من إطلالتك مكتملة وحيوية من خلال شعرك الطويل المنسدل على الأكتاف مثل النجمة كيم كاردشيان أو كريستين كافلاري.

تسريحة الشعر المجعد

تسريحة شعر الكعكة  الملتوية

لا تتطلب الكثير من الجهد ولكن تستحق القليل من الإبداع دون الحاجة إلى مصفف شعر اي أنها سهلة التطبيق في المنزل مع اختيار الشكل والحجم الذي يعجبك. عليك اولا سحب شعرك إلى الخلف كأنه على شكل ذيل حصان، بعدها تمسكي جزء من الشعر وتلفيه على شكل كعكة ملتوية مع تثبيتها بالدبابيس الصغيرة والإكسسوارات المناسبة ثم اعتمدي مثبت الشعر لتكون التسريحة جذابة لا تشوبها شائبة، استوحيها من النجمة Brandon Maxwell وKate Bosworth.

تسريحة شعر الكعكة  الملتوية

تسريحة شعر الريترو

تبقى من أفضل التسريحات الخالدة والراسخة عند أغلب النجمات والمتوقع رواجها لهذا الشتاء، كما أنها مناسبة للشعر الطويل والقصير والمتوسط على حد سواء، ويمكنك تزين هذه التسريحة ببعض الإكسسوارات لتكون إطلالتك رائعة، واعتمديها بأسلوب المشاهير مثل  Winnie Harlow و Sophie Turner و Jessica Chastain.

تسريحة شعر الريترو

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال صور تسريحة شعر أنيقة لإطلالة متميزة في كل المناسبات.

اترك تعليقاً