تجميلمكياج

أحدث صيحات مكياج النجمات لتطبيقها يوم العيد

أحدث صيحات مكياج النجمات

أحدث صيحات مكياج النجمات تعد وسيلة ناجحة لمعرفة الخفايا والأسرار والحصول على إطلالة أنيقة وجذابة. في تبويبة مكياج تقدم لك حواء لايف أحدث صيحات مكياج النجمات لتطبيقها يوم العيد.

 

أحدث صيحات مكياج النجمات لتطبيقها يوم العيد

 

العديد من الفتيات يستلهمن طرق المكياج من المشاهير والنجمات للحصول على إطلالة ساحرة خاصة في المناسبات كالأعياد مثلا، لذلك قمنا بتجميع صيحات الفنانات في عالم المكياج والتي ستساعدك في الظفر بما يناسبك:

سيلينا غوميز: اتبعي ستايل عين القطة في تحديدك لعينيك، وحددي أيضا الجفنين يخطين رفيعين، واستخدمي بودرة خدود ذات لون برونزي هادئ مع اختيار لون جريء لأحمر الشفاه.

أحدث صيحات مكياج النجمات سيلينا

بريانكا تشوبرا : قومي بتحديد جفنيك العلويين للخارج بخط عريض على طريقة عين القطة الممتدة ، وضعي الماسكرا التي تظهر أناقة رموشك وهي طويلة، مع تطبيق بودرة خدود خوخية اللون، وأحمر شفاه باللون البنفسجي الداكن للحصول على إطلالة شبيهة لتشوبرا.

أحدث صيحات مكياج النجمات تشوبارا

ليلى روز الديب : قومي بتحديد عينيك بالكحل للحصول على الستايل الفرعوني الجميل، واختاري البرنزي اللامع كلون لظلال الجفون، وأما بالنسبة للبلاشر فاستعملي اللون الوردي المائل للبنيوفي اختيارك للون احمر الشفاه يكون أيضا مائل للبني بدرجة أغمق ليظهر للناظرين.

 

أليسندرا أمبروزيو : قومي بتحديد جفنيك العلويين بخطين عرضيين مع سحبهما إلى الخارج ويمكنك استخدام الرموش الصناعية، ولا تنسي أحمر الشفاه بلون جريء من اختيارك.

 

إيل فانينغ :استخدمي في تحديد جفنيك العلويين ظل عيون فضي لامع مع وضع خط مماثل داخل جفنيك السفليين، وإذا كنت من عشاق الرموش الطويلة يمكنك وضعها ولا تنسي تطبيق أحمر شفاه يكون لونه جريء وجذاب.

صيحات المكياج لسنة 2019

آمير هيرد: آيلاينر بني مع خطوط عريضة  في عملية تحديدك للجفون، وأحمر الشفاه وبودرة الخدود باللون الخوخي الأنيق مع اللمسات السحرية ليديك في وضع الهايلايتر اللامع على الوجنتين لتكوني أميرة وأجمل من هيرد.

أحدث صيحات المكياج

فرح الهادي: تتميز هذه الفنانة الكويتية بشعرها الذهبي حيث تعتمد على تطبيق السبراي في تهدئة بشرتها ثم تستخدم الكونسيلر وكريم الأساس، وكريم الكونتورينغ، وتميز هذه النجمة في طريقة اختيار درجة بودرة الخدود وأحمر الشفاه الجريئة والمناسبة، ولا تنسى طبعًا وضع بودرة مضيئة على عظام الوجنتين.

بينلوبي كروز: طبقي ظلال جفون باللون البرونزي المطفي، واستعملي الماسكرا المجعدة للرموش ثم أحمر الشفاه اللامع بلون برونزي مائل للبني مع اعتماد نفس اللون في اختيار بودرة الخدود.

أحدث صيجات المكياج

إطلالتك أجمل من إطلالتهم مع تطبيق بعض الخطوات السابقة.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقالة مكياج الصيف : إتيكيت وقواعد على كل عروس معرفتها.

اترك تعليقاً