زفاف حواء

أحدث فساتين خطوبة لسنة 2020

أحدث فساتين خطوبة

تبحث كل فتاة عن أحدث فساتين خطوبة لما تحمله من تصاميم جذابة وفاخرة تمنح إطلالة متميزة في يوم حفل الخطوبة. في تبويبة زفاف تقدم لك حواء لايف قائمة بأجدد فساتين الخطوبة لهذه السنة.

 

أحدث فساتين خطوبة 

الظفر بارتداء أحدث وأفخم فساتين الخطوبة لسنة 2020 هو حلم كل فتاة تعشق مواكبة صيحات الموضة، فكما أن اختيار تصميم فستان الخطوبة مهم دائما فالاهتمام بمعرفة أجدد التصاميم في عالم الموضة أيضا مهم لأنه يجعل من مظهرك جذابا ومتألقا دون الوقوع في تصاميم قديمة وغير جذابة، لذلك جمعنا لك مجموعة من أهم تصاميم فساتين الخطوبة لهذا الموسم.

أحدث فساتين خطوبة عليك اختيار أحدها

فساتين خطوبة للمصمم العالمي طوني ورد Tony Ward

قدم المصمم اللبناني طورني ورد مجموعة فاخرة من فساتين الخطوبة والتي تناسب خاصة العروس الرومانسية التي تبحث عن التألق في أدق تفاصيل إطلالتها ليكون مظهرها فريدا وجذابا وسط كل الحاضرين، وقد اعتمد طوني في تصميم الفساتين على الألوان الهادئة مثل الأبيض والبيج والأزرق الفاتح، مع قصة  A Line أو High Low الرائعة.

فساتين خطوبة للصمم العالمي طوني ورد Tony Ward

فساتين خطوبة للمصمم العالمي حبيقة Georges Hobeika

تتميز تصاميم فساتين الخطوبة لحبيقة بطابعها الفاخر التي تمنح أنوثة ساحرة إلى جانب احتوائه على قصات تظهر قوام العروس بشكل جذاب، كما يعتمد أيضا على ألوان متميزة مثل الذهبي والأزرق والوردي، بالإضافة إلى تزيينها بتطريزات براقة إلى جانب وجود الريش في بعض التصاميم الذي أضاف جمالا لافتا للفستان.

فساتين خطوبة للمصمم العالمي حبيقة Georges Hobeika

فساتين خطوبة للمصمم العالمي زياد نكد Ziad Nakad

تألق المصمم زياد نكد في تصاميمه لفساتين الخطوبة لهذه السنة حيث أصدر فساتين مرصعة بتطريزات براقة مع تنانير منفوشة تجعل العروس تشبه أميرات العصور الوسطى لجمال الفستان، كما نجد فساتين ذات أحزمة معدنية وفساتين ذات أكمام منفوخة بطريقة متميزة.

فساتين خطوبة للمصمم العالمي زياد نكد Ziad Nakad

فساتين خطوبة للمصمم العالمي ايلي صعب Elie Saab

في سباق تصميم فساتين الخطوبة نجد باقة مقدمة من المصمم ايلي صعب التي احتوت جلها على تطريزات براقة ذات اللون الذهبي الذي تعشقه أغلب الفتيات، كما اعتمد أيضا على الأقمشة الشفافة  في عديد التصاميم إلى جانب اعتماد احزمة متناغمة مع نوع الفساتين.

فساتين خطوبة للمصمم العالمي ايلي صعب Elie Saab

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال فساتين خطوبة محجبات من أسبوع باريس للموضة لسنة 2020.

اترك تعليقاً