العناية بالبشرة

أحدث مستحضرات العناية بالبشرة ذات الحجم الصغير

أحدث مستحضرات العناية

مثلت أحدث المستحضرات التجميل قفزة نوعية في مجال العناية بالبشرة خاصة في كونها ذات حجم صغير وشكل جميل تستطيعين  وضعها في حقيبتك والتجول أو السفر. في تبويبة تجميل تقدم لك حواء لايف أهم و أضغر شكل لمستحضرات العناية بالبشرة.

مع دخول الصيف وارتفاع الحرارة جميعنا يوضب حقائبه من أجل الذهاب في رحلة صيفية، لكن ومع أخذ كل المستلزمات والملابس لا نجد أي مكان آخر لمستحضراتك التجميلية الأساسية واللازمة وخاصة منتجات العناية بالبشرة لكبر حجمها فيصعب توضيبها، لهذا تقدم بعض الشركات منتجات العناية بالبشرة بحجم صغير، وسنقدم لك في هذا المقال أبرز هذه المنتجات.

 

منتج MARC JACOBS BEAUTY Youthquake Travel-Size Hydra-Full Retexturizing Gel Crème

يساعد منتج مارك جاكوبس على ترطيب بشرتك ويتميز أيضا بعدة خصائص منها علاج الكثير من المشاكل وتجديد خلايا البشرة، يمكنك أخذ هذا المستحضر معك في حقيبة سفرك.

أحدث مستحضرات العناية مارك جكوبس

منتج SEPHORA COLLECTION Mini Triple Action Cleansing Water – Cleanse + Purify

هذا المستحضر ذو الحجم الضئيل من علامة سيفورا المنظف للبشرة حيث يتميز باحتوائه على الأوليفيرا والزنك اللذان يساهمان في تنظيف الأوساخ من البشرة كالزيوت.

أحدث مستحضرات العناية سيفورا

منتج TARTE Youth or Dare Multi-Acid & C-Serum Mini

هذه العلبة الصغير تحتوي مستحضر يقشر البشرة ويرطبها كما يقوم بتجديد الخلايا بفضل خليط المكونات الذي يحتويه كمستخلصات التفاح، حمض الجليوكليك، الفيتاميتن سي وحمض الهيالورونيك، وينصح به للحصول على بشرة مشرقة خلال رحلتك الصيفية.

أحدث مستحضرات العناية تارت

منتج ESTÉE LAUDER Revitalizing Supreme Global Anti-Aging Crème Mini

إذا كنت تعانين من التجاعيد يمكنك استعمال هذا المستحضر من استي لودير المعالج والمرطب للبشرة والمقاوم لعلامات الشيخوخة مثل الخطوط الرفيعة والتجاعيد، لتمضي رحلة صيفية ببشرة حيوية وشابة.

منتج ESTÉE LAUDER Revitalizing Supreme Global Anti-Aging Crème Mini

منتج SUMMER FRIDAYS Jet Lag Mask Mini

هذا المستحضر من سامر  هو عبارة عن قناع مرطب للبشرة يوفر إشراقا وتوهجا لا يمكن وصفه، كما يتميز هذا المنتج بفعاليته وسرعة نتيجته، حيث يمكنك ملاحظة الفرق الواضح من أول استعمال، فلا تنسي وضع هذا المستحضر في حقيبة سفرك لتتمتعي ببشرة مشرقة طيلة رحلتك.

منتج SUMMER FRIDAYS Jet Lag Mask Mini

محافظتك على جمالك سر أناقة إطلالتك خاصة أثناء السفر أو السهرات التي تقع بعيدة عن منزلك.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال كيفية شراء ادوات المكياج وتجنب المستحضرات المقلدة.

اترك تعليقاً