مكياج

أحدث مستحضرات المكياج لموضة خريف 2019

أحدث مستحضرات المكياج

تمثل أحدث مستحضرات التجميل أفضل الوسائل لتألقك في كل الأوقات والمناسبات لأن مميزاتها بالتأكيد أحسن من التي في حقيبتك. في تبويبة تجميل تقدم لك حواء لايف قائمة بأحدث مستحضرات التجميل لهذا الموسم.

يتكون مكياج فصل الخريف من عدة مميزات تميزه عن بقية المكياج مثل البشرة المشرقة، الرموش والحواجب الكثيفة، مع اعتماد ألوان عصرية، لهذا يمكنك التخلص من مكياجك القديم وخاصة الذي لم تعودي في حاجة إليه وسارعي لشراء مكياج عصري تتألقين به، ولكي نسهل عليك عملية البحث قمنا بجمع مجموعة من أحدث وأفضل مستحضرات التجميل التي ستستحقينها لمكياج فصل الخريف لهذه السنة.

أحدث مستحضرات المكياج إكتشفيها

مستحضر كريم الأساس

لهذا المستحضر اخترنا لك منتج Pro Filt’r Hydrating Longwear من علامة FENTY BEAUTY والذي يتوفر على 50 درجة مختلفة، يلائم كل أنواع البشرة، كما أن لديه القدرة على تغذية البشرة وترطيبها وهو ما جعل من المغنية العالمية الشهيرة ريهانا Rihanna تختاره دائما.

مستحضر كريم الأساس

قناع الوجه

لقناع الوجه نقدم لك آخر إصدارات دار Glow Recipe منتج قناع Avocado Melt Retinol Sleeping والذي يعتمد على فاكهة الأفوكادو التي اكتسبت مؤخرا شهرة كبيرة في عالم التجميل، ومن مميزات هذا المنتج أنه سيزيد من مرونة بشرتك ونعومتها بفضل احتوائه كذلك على فيتامين الريتينول. بعد تطبيقك لهذا القناع قومي بغسل وجهك بالماء البارد.

قناع الوجه

ظلال العيون

اخترنا لك باليت ظلال العيون الخاصة بعلامة ديور Dior وهي باليت Fall Collection 2019 Power Look 5 Couleurs in Intensif-Eye التي يمكنك اعتمادها لماكياجك الخريفي بخمسة ألوان مميزة وهي الوردي، الرمادي، البيج، البني والأصفر الذي يدل على  الثقة والقوة.

ظلال العيون

تاتو الحواجب

نقدم لك تاتو الحواجب Tattoo Brow WaterProof من الدار الأمريكية للمواد التجميل Maybelline والذي يتميز بمدة بقائه على حواجبك مدة طويلة حيث يدوم ليومين مع مقاومته للماء، كما يتميز هذا المنتج أيضا بقوة تغطيته وكأنك خضعت إلى جلسة تحديد الحواجب.

تاتو الحواجب

الماسكارا

إليك ماسكار ماركة Lancôme الفرنسية وهو Hypnôse سيمنحك عند تطبيقك له نظارات جذابة لا تقاوم، كما يحتوي هذا المنتج على عدة ألوان، ستجدين برايمر سيمنحك رموشا ذات منظر رائع من خلال إعطائها طولا أكبر مع سهولة التطبيق .

الماسكارا

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال كيف تصنعين بنفسك مستحضرات التجميل الخاصة بك قبل الزفاف.

اترك تعليقاً