موضه

أحدث موديلات الوشاح مع شكل الياقة المناسب لإطلالة متميزة

أحدث موديلات الوشاح

وضعت العديد من النجمات والمشاهير أحدث موديلات الوشاح  إما في أعمالهم الفنية أو حتى في حياتهم اليومية، ويعكس الوشاح وجاهة لا مثيل لها في الإطلالة كما أنه لا يقترن ارتدائه بفضل الشتاء فقط.

توجد عدة تفاصيل يجب اتباعها لكي تكون إطلالتك متناسقة تماما، بينما يمكن لتفصيل بسيط واحد أن يفسد كل الإطلالة، لهذا يجب الحرص على التثبت من جميع التفاصيل لإطلالة مثالية معبرة عن أناقتك، لذلك سنقدم لك في ما يلي موديلات الوشاح الملائمة لأشكال الياقة.

أحدث موديلات الوشاح مناسبة لليقاة

ياقة بشكل V وموديل الوشاح المناسب لها

إن كنت من اللاتي يفضلن ارتداء الملابس ذات الياقة على شكل V الشهيرة فننصحك باختيار فوطة طويلة ورفيعة، وتوجد عدة طرق لارتدائه، يمكنك ربط عقدة بالجانب مع ترك الفولار منسدل، أو عمل عقدة واسعة وتقومي بربطها من الأسفل ، أو يمكنك أن تلفي الفولار على الياقة مع ترك انسدال من الخلف والأمام.

أحدث موديلات الوشاح المناسبة لشكل v

ياقة بشكل دائري أو شكل قارب وموديل الوشاح المناسب

في حال كنت تريدين اعتماد ياقة بشكل قارب والمسماة بـBoatNeckline أو ياقة دائرية فيمكنك استخدام وشاح صغير حيث تعقدين عقدة فرنسية قصيرة أو طويلة بالجانب، أو يمكنك استخدام وشاح كبير من خلال القيام بعقدة كبيرة الحجم بالوسط وتتركيه منسدل إلى الأمام، أما بالنسبة للياقة بشكل القارب فيمكنك القيام بعقدة فرنسية من الخلف بغرض تزيين الظهر.

ياقة بشكل دائري أو شكل قارب وموديل الوشاح المناسب

ياقة مربعة الشكل وموديل الوشاح المناسب لها

إن كنت تفضلين اعتماد ياقة Square Neckline أو المربعة يمكنك ارتداء وشاح قصير معها، ولفيه على عنقك من دون استعمال عقد في شكل قلادة عريضة، أو بالإمكان اختيار فولار قصير وصغير مع عقد عقدة ناعمة المسماة بFrench Knot.

ياقة مربعة الشكل وموديل الوشاح المناسب لها

قميص مع وشاح

إن كنت تريدين الحصول على لوك يميزك، كل ما عليك فعله هو اختيار قميص وإضافة وشاح طويل وعريض، يترك انسدال بسيط فوق القميص، أو اختاري وشاح قصير وصغير مع عقده فرنسية بالجانب للمسة أكثر جاذبية.

قميص مع وشاح

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال اكسسوارات : دليلك الشامل لاختيارها حسب ملابسك وشكل وجهك.

اترك تعليقاً