ساعات و مجوهرات

أحدث وأفخم ساعات اليد لهدايا يوم الحب

أحدث وأفخم ساعات اليد

تعتبر أحدث وأفخم ساعات اليد أفضل هدية بمناسبة عيد الحب لأنها تجمع بين تصاميم وألوان جذابة تعكس مكانة الهدية لدى الحبيب. في تبويبة مجوهرات تقدم لك حواء لايف أروع ساعات اليد بمناسبة عيد الحب.

 

أحدث وأفخم ساعات اليد 

دائما ما تبدع مختلف الماركات العالمية الرائجة في مجال صناعة الساعات الفاخرة في إصدار أحدث الموديلات الرائعة التي لطالما أبهرتنا بتصاميمها الفخمة، وبما أننا نقترب شيئا فشيئا من عيد الحب، فإن الوقت قد حان لإعطاء هدايا لأحبائنا، فلا يوجد أروع من ساعة يد فخمة كهدية تفرح من نحب، لذلك نقدم لك في ما يلي أحدث وأفخم تصاميم ساعات اليد لهدايا عيد الحب.

أحدث وأفخم ساعات اليد عليك اختيار احداها

ساعات يد نسائية بتصميم مزين بالألماس البراق بأسلوب عصري وجريء

لفت هذا الإصدار الخاص بالدار الفرنسية الشهيرة شانيل Chanel الأنظار ضمن مجموعة J12، والتي تأتيك مرصعة بالألماس الذي يتلألأ عليها، في تصميم فريد، تتلاءم مع السيدات اللاتي يفضلن لفت الأنظار بلوك جريء، إذ ستمنح هذه الساعة اليدوية إطلالتك لمسة عصرية وقوية.

ساعات يد نسائية بتصميم مزين بالألماس البراق بأسلوب عصري وجريء

هدية راقية تستلزم ساعة فاخرة

من ماركة هاري وينستون Harry Winston، نقدم لك هذه الساعة ذات التصميم الشاعري بإطارها الهندسي، تعتبر هدية غاية في الرقي بمناسبة عيد الحب، حيث تقدمها لنا العلامة من الذهب الأبيض الذي تزينه قطع الألماس مع لمسة من الياقوت الوردي.

هدية راقية تستلزم ساعة فاخرة

ساعات يد نسائية بتصاميم كلاسيكية أنيقة

لا يوجد شيء يضاهي جمال ساعة بتصميم يحمل الأناقة الكلاسيكية، لأنها تموج بين الأناقة والنعومة والأنوثة في آن واحد، وهو ما تفعله الساعة الخاصة بـCharles Oudin.

ساعات يد نسائية بتصاميم كلاسيكية، أنيقة

اعتمدي ساعة فاخرة بتصميم عصري

لماذا لا تدللي نفسك بهذه المناسبة بأفضل وأجمل الساعات الفاخرة والعصرية، كهذه التي تقدمها لنا علامة Audemars Piguet، والتي يزينها الألماس بشكل كلي.

اعتمدي ساعة فاخرة بتصميم عصري

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال أجمل ساعات كارديال لعروس أكثر أناقة وترفا.

اترك تعليقاً