مكياج

أحسن كحل حواجب ضد الماء عليك تجربته

أحسن كحل حواجب ضد الماء

تبحث الكثيرات عن أحسن كحل حواجب ضد الماء للتمتع بإطلالة ساحرة وجذابة تدوم لوقت أكثر مقارنة بغيره من المنتجات. في تبويبة تجميل تقدم لك حواء لايف أفضل منتجات كحل الحواجب ضد الماء.

 

أحسن كحل حواجب ضد الماء

تعشق كل السيدات المنتجات المضادة للماء نظرا لثباتها لوقت أطول إلى جانب أنها من ماركات معروفة بجودة مستحضراتها، نقدم لك أفخم منتجات كحل الحواجب ذات الميزة المضادة للماء والتي تتميز بنتائج مذهلة ستجعل من مظهرك يبدوا اكثر جمالا وأناقة طيلة سهراتك ومناسباتك.

أحسن كحل حواجب ضد الماء لإطلالة متألقة

Benefit Cosmetics Precisely, My Brow Pencil

من افضل مستحضرات كحل الحواجب على الإطلاق حيث يتميز برأسين كل واحد فيها بخصائص مختلفة عن الآخر فالأول يحتوي على حواف خارجية تمكنك من رسم شكل الحواجب بدقة عالية، وأما الثاني فهو مجعول للمبتدئات لرسم الحواجب بطريقة سلسة وبسيطة، ويعد هذا المنتج الخيار الأمثل فهو مضاد للتعرق والمياه.

Benefit Cosmetics Precisely, My Brow Pencil

Benefit Cosmetics Goof Proof Brow Pencil Easy Shape & Fill

بخصائص تصميمه المائل قليلا يوفر لك هذا النوع من كحل الحواجب رسمة متألقة ومتقنة، كما انه متوفر بمختلف الألوان ليحقق رغبات كل الأذواق لتكون رسمة الحواجب طبيعية وجذابة.

Benefit Cosmetics Goof Proof Brow Pencil Easy Shape & Fill

MAC Cosmetics Shape + Shade Brow Tint

منتج ماك الشهيرة بتركيبته السائلة تسهل عملية تطبيقه وتجعل من حواجبك قمة في الجمال والدقة، كما يوفر لك معه اسفنجه تساعدك في المزج وضبط رسمة الحاجبين، بالإضافة إلى أنه متوفر في مختلف درجات الألوان ويناسب بدرجة أولى صاحبات الحواجب الرقيقة.

MAC Cosmetics Shape + Shade Brow Tint

Anastasia Beverly Hills Brow Wiz

تركيبته الشمعية جعلته من أفضل المستحضرات على الإطلاق لأنها تساعد على ثبات كحل الحواجب لوقت طويل، كما انه مضاد لمختلف العوامل القاسية مثل المياه والرطوبة، بالإضافة إلى توفره بمختلف الألوان حسب ما يناسب مختلف ألوان البشرة، ولا يستحق جهدا لتطبيقه فهو سهل وبسيط في استخدامه.

Anastasia Beverly Hills Brow Wiz

Urban Decay Brow Beater

تركيبته المضادة لكل عوامل سيلان مستحضرات التجميل جعلته مميز إلى جانب سهولة استخدامه، كما يقدم معه مشط لتنظيف وتمشيط الحواجب وذلك قبل تحديدها، وقد حقق هذا المنتج نجاحا كبيرا لدى مصممي ومحترفي المكياج.

Urban Decay Brow Beater

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال موديلات حواجب 2020 لإطلالة متميزة وغير تقليدية.

اترك تعليقاً