سياحة وسفر

أديليد الأسترالية لرحلة سياحية متميزة

أديليد الأسترالية

تعرف أديليد الأسترالية بعديد المواقع السياحية التي تغيب على من يذهب لقضاء عطلته في القارة الأسترالية. في تبويبة سفر تقدم لك حواء لايف أفضل المناطق السياحية في مدينة أديليد.

 

أديليد الأسترالية لرحلة متميزة

تمثل مدينة أديليد عاصمة الجنوب الأسترالي، لأن مناخها المعتدل واحتوائها على عديد المعالم الثقافية والتاريخية جعلها قبلة للسياح من مختلف أرجاء العالم، كما أنها تحتل المرتبة الخامسة في نسبة الاكتظاظ السكاني بأستراليا وتشهد سنويا عديد الفعاليات الجذابة في مختلف الفنون وعلى مدار السنة، لذلك جمعنا لك أهم الأماكن في أديليد لتتمتعي برحلة ممتازة.

أديليد الأسترالية لوجهة سياحية ساحرة

بورت أديليد

يحتوي على المباني التراثية من أبرزها دار المحكمة ودار الجمارك، كما يوجد بها أيضا الكثير من المتاحف والمطاعم ، وتبعد على وسط المدينة حوالي 14 كيلومترا.

بورت أديليد

سوق أديليد المركزية

لعشاق التسوق والتعرف على البضائع المحلية والعالمية عليهم زيارة أقدم الأسواق وهو سوق أديليد المشهور، حيث تأسس سنة 1870  ويحتوي على مختلف الفواكه والخضراوات الأسترالية الطازجة، كما يوجد به العديد من المطاعم التي تقدم أطباق شهية، ولا تنسي زيارة الأشكاك القريبة والمقاهي مع التقاط بعض الصور لان المكان غاية في الروعة.

سوق أديليد المركزية

ميدان فيكتوريا

يقع في وسط المدينة ويضم شارع الملك ويليام الذي يحتوي حدائق منظمة ومباني شاهقة مثل مبنى فندق هيلتون، وتقام في هذه الساحة عديد الفعاليات الفنية.

ميدان فيكتوريا

مركز مهرجان المدينة

شكله الجذاب الذي يشبه الخيمة البيضاء يجذب ألاف السياح المحليين والأجانب، ويحتوي على مسرح مهرجان يرفع ألفي مقعد.

مركز مهرجان المدينة

كليلاند وايلدلايف بارك

تضم هذه الحديقة عديد الحيوانات الأسترالية التي تتميز بطابعها اللطيف والمسالمة، ومن أبرز الحيوانات الكناغر والطيور والتي تستطيعين إطعامها بيديك والاقتراب منها جدا لالتقاط الصور.

كليلاند وايلدلايف بارك

حديقة الحيوانات

تأسست في أواخر القرن التاسع عشر ولكن بقيت محافظة على مكانتها الرائعة لانها تحتوي على حيوان الباندا وعديد الانواع من الحيوانات والطيور.

حديقة الحيوانات

مكتبة أديليد

تحتوي المكتبة على جناح يطلق عليه جناح مورتلوك وهو يضم الكثير من الكتب القديمة التي ترحل بك إلى عصور غابرة، كما ان التصميم المعماري للمكتية من سقف وزجاج يسحر الزائرين.

مكتبة أديليد

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال مكونات حقيبة شهر العسل التي عليك معرفتها قبل السفر.

اترك تعليقاً