عطور

أرقى العطور الفرنسية وأفخمها لسنة 2019 هل جربتها؟

أرقى العطور الفرنسية

أرقى العطور الفرنسية نالت شهرتها منذ قرون فتربعت بمكانتها الممتازة ومكوناتها النادرة على السوق العالمية فنجد أبرز دور العطور في مدن فرنسية. في تبويبة عطور تقدم لك حواء لايف أرقى العطور الفرنسية وأفخمها لهذه السنة.

أرقى العطور الفرنسية وأفخمها لسنة 2019

 

لا تزعجي نفسك في اختيار أجمل عطر فرنسي حيث يكفي اختيار واحد من المجموعة التالية.

نمبر 5 من شنال N°5 Chanel

يرجع صنع هذا العطر إلى سنة 1921 ومازال محافظ على مكانته، يحتوي على مزيج من زهر البرتقال ويلانج يلانج yang yang ومن الفانيليا ونجيل الهند وخشب الصندل، عطر جمع بين الأناقة والعراقة مع رائحة تلفت الأنظار وتأسر قلوب من حولك ، تصميم الزجاجة الخارجي مزج أيضا بين البساطة والجمال، ستضيف لإطلالتك الفخامة والذوق الرفيع.

نمبر 5 من شنال

عطر شاليمار من دار غيرلان Shalimar

يعود ابتكار هذا العطر إلى سنة 1925، عطر جرئ لإبراز أناقة أنوثتك لمن حولك، يحتوي على البرغموت (ليمون عطري) والباتشولي والأبوبوناكس والفانيليا، مكانة دار غيرلان لا تقارن  بغيرها في إصدار أروع العطور التي يتهافت عليها عشاق العطور الفرنسية، التصميم الخارجي للزجاجة جذاب مع الشكل النصف كروي للغطاء باللون الأزرق جعل من العطر نابض بالأنوثة.

عطر شاليمار

عطر ميس ديور الأصلي Miss Dior Original

عطر مقدم من دار كريستيان دور في سنة 1947، يمثل أول إصدار للشركة الكبيرة في عالم العطور، أهم مكوناته الباتشولي وخشب الصندل وزهر البرتقال والياسمين والقرنفل والنرجس، عطر مع لمسات شرقية تجسد الأنوثة الجذابة.

أرقى العطور الفرنسية ميس ديور

 أرقى العطور الفرنسية : عطر Kenzo Flower

أحدث عطر في مجموعتنا حيث أصدر سنة 2000 مصمم ليتطابق مع حاجيات ورغبات الأنوثة العصرية التي تميزت بجانبيها القوي والهش في وقت واحد، يحتوي على عنصر مميز يعتبر ركيزة هذا العطر وهو الخشخاش والورد الحلو والبنفسج والفلفل الأسود والتوت الوردي مع عديد العناصر الأخرى المميزة مثل الأبوبوناكس والمسك والفانيليا.

عندما تشاهدي الزجاجة وجمالها سيبهرك التصميم فلا تستغربي من صورة زهرة الخشخاش على الزجاجة فهي زهرة حساسة جدا ورمز لهذا العطر العالمي.

أرقى العطور الفرنسية والصادر في 2000

تتسارع عديد الصبايا للظفر بزجاجة من العطر ويكفي أن تكون علامتها فرنسية فهل جربت أحد العطور السابقة؟

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال طرق تعطير شعر العروس بمواد طبيعية.

اترك تعليقاً