عطور

أرقى العطور للمرأة الخمسينية عليك تجربتها

أرقى العطور للمرأة الخمسينية

اختيار أرقى العطور للمرأة الخمسينية أمر صعب لأن أغلب العطور بتركيبات مختلفة ومتنوعة موجهة لكل الأعمار والأوقات. في تبويبة عطور تقدم لك حواء لايف أفضل العطور المناسبة للمرأة الخمسينية.

تتميز العديد من العطور المخصصة للمراهقات الشابات بمكوناتها المنعشة من الحمضيات والأزهار في حين تتميز عطور السيدات الناضجات بطابعها الشرقي الجذاب والتي تكون غالبا مكوناتها تحتوي على العنبر والفانيليا والياسمين.

أرقى العطور للمرأة الخمسينية عليك معرفتها

عطر Lady Million مقدم من Paco Rabanne

عطر زهري- فواكه أصدرته باكو ربان سنة 2010 وتحتوي مقدمة العطر على رائحة زهر البرتقال والليمون وتوت العليق، في حين يتألف قلبه من نفحات الياسمين وزهرة البرتقال الإفريقي والجاردينيا، أما قاعدة العطر فتحتوي على الباتشولي والعسل الأبيض والعنبر.

عطر Lady Million مقدم من Paco Rabanne

عطر Love Story مقدم من Chloé

عطر زهري تحتوي قاعدته على رائحة المسك وأخشاب الأرز وأخشاب الكشمير والباتشولي، وأما قلبه فيتألف من رائحة براعم البرتقال والورد والكشمش الأسود والخوخ، أمل مقدمته فهي غنية بزهر البرتقال والبرغاموت والجريب فروت والليمون والكمثري.

عطر Love Story مقدم من Chloé

عطر Mademoiselle Ricci مقدم من Nina Ricci

عطر زهري –خشبي – مسك أصدرته نينا ريشي في سنة 2012 وتتميز مقدمته باحتوائها على الورد البري وتوت العليق والفلفل الوردي بينما تفوح من قلبه رائحة ثمار الورد والغار، وقاعدته غنية برائحة المسك والعنبر وخشب الأرز والبنفسج.

عطر Mademoiselle Ricci مقدم من Nina Ricci

عطر La Vie Est Belle L’eau de Parfum Intense مقدم من Lancôme

عطر بتركيبة زهرية – فواكه تم إصداره في سنة 2015 وتتألف مقدمته من رائحة البرغاموت والكمثري والبرتقال وبراعم الكشمش والفلفل الوردي، ويحتوي قلبه على مسك الروم وزهور السوسن وبراعم البرتقال والفل، في حين تتألف قاعدته من خلاصة البندق والكريمة المخفوقة.

عطر La Vie Est Belle L’eau de Parfum Intense مقدم من Lancôme

عطر Elle مقدم من YSL

ينتمي إلى عائلة العطور الزهرية – الخشبية وقد تم إصداره في سنة 2007 وحقق نجاحا كبيرا، كما أن مقدمته تتكون من الليتشي والليمون والفاوانيا، غني بروائح الياسمين والورد والفلفل الوردي والفريزيا. قاعدته تتكون من نجيل الهند وأخشاب الأرز والأمبريت والباتشولي.

عطر Elle مقدم من YSL

عطر Coco Mademoiselle Eau de Parfum مقدم من CHANEL

حقق هذا العطر أكثر مبيعات لدى ماركت شانيل ويتميز بتركيبته الشرقية – زهرية وتحتوي مقدمته على روائح البرتقال واليوسفي وبراعم البرتقال والبرغاموت، بينما فيتكون قلب العطر من خلاصة الميموزا والياسمين والورد التركي، وقاعدته على روائح التونكا والفانيليا والباتشولي والمسك الأبيض ونجيل الهند.

عطر Coco Mademoiselle Eau de Parfum مقدم من CHANEL

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال أفخم ماركات عطور الزفاف لتكوني أكثر أناقة.

اترك تعليقاً