عطور

أرقى العطور لهذا الموسم رائحتها تأسر القلوب

أرقى العطور لهذا الموسم

نغمات أرقى العطور لهذا الموسم تختلف عن غيرها لمكوناتها الفريدة وإعجاب مطبقيها من مختلف الفئاتK ناهيك عن نسبة المبيعات الضخمة التي حققتها.

كلنا نعرف أن العطور مكمل جمالي مهم لأناقة المرأة، لذلك تبحث العديد من النساء على أفخم العطور التي تضفي لإطلالاتهن لمسة راقية وأنيقة ذات عبق يأسر القلوب، وبما أننا في فصل الشتاء ذو الأجواء الباردة فمن المستحسن انتقاء عطور قوية أيضا. تابعينا في هذا المقال حيث سنقدم لك أفخم العطور ذات العبق الآسر والجذاب، اختاري منها ما يناسب ذوقك.

أرقى العطور لهذا الموسم تعرفي إليها

عطر Essences Insensees Eau de Parfum من Diptyque

إليك عطر علامة ديبتيك الذي تتركز رائحته على عبق زهرة التياري، وتحتوي بداية هذا العطر على الفلفل الوردي برائحته المنعشة، وإما جوهر العطر فهو يرتكز على الزهرة الموجودة في تاهيتي التياري، بينما تتكون القاعدة من رائحة التوابل والفانيلا.

عطر Essences Insensees Eau de Parfum من Diptyque

 عطر Bloom Nettare Di Fiori من Gucci

ومن علامة غوتشي الإيطالية نقترح عليك هذا العطر الزهري الرائع الذي يتكون من رائحة الياسمين، الزنجبيل والورد، والذي تحتويه عبوة جذابة وأنيقة بلونها الزهري، ويتميز برائحته المنعشة، لا تقلقلي من رائحته القوية عند رشه فبعد لحظات سوف تخفي وتبقى نفحة زهرية جميلة.

 عطر Bloom Nettare Di Fiori من Gucci

عطر Floralie من CREED

برائحة رائعة وممتعة نقدم لك عطر كريد، الذي تحتوي مقدمته على رائحة الأرجوان، الزنبق والورد البلغاري، وإما جوهره فهو مكون من خشب الأرز والعنبر مع الزنبق، ثم نهاية تحتوي على المسك والعنبر، جربيه وستشعرين وكأنك تتمشين في غرفة تزينها الألوان الزاهية وتملئها الأزهار.

عطر Floralie من CREED

عطر Spiritueuse Double Vanille Eau de Parfum من Guerlain

جربي عطر غيرلان الفرنسية الذي يرتكز على الفانيلا  ذو العبق الخلاب والساحر، ويأتي هذا العطر ببداية تحتوي على كل من البخور، البرغموت والفلفل الوردي، وأما جوهره فيحتوي على الياسمين، الورد البلغاري وزهرة اليلانغ يلانغ بلمسة غاية في الأنوثة الساحرة للقلوب.

عطر Spiritueuse Double Vanille Eau de Parfum من Guerlain

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال عطر شانس شانيل لرائحة متميزة في ليلة العمر.

اترك تعليقاً