مكياج

أروع أرواج ثابتة لإطلالة متميزة

أروع أرواج ثابتة

تحلم كل فتاة بأحمر شفاه يتميز بقدرته على الثبات لوقت طويل مع المحافظة على لونه وجماله على الشفاه، لأن بعض المشاكل خاصة العوامل الخارجية كانخفاض وارتفاع الحرارة يؤثر أحيانا في الروج بعد تطبيقه، لذلك جمعنا لك أفضل المنتجات لأحمر الشفاه التي تتميز بثباتها للتمتع بإطلالة ساحرة خلال المناسبات والسهرات، كما تغنيك على تطبيق الروج لمرات عديدة.

أروع أرواج ثابتة عليك معرفتها

NARS Pure Matte Lipstick

يتميز أحمر الشفاه المقدم من نارس بتركيبه الغنية بفيتامين E وزيت الأكي وهي مكونات تساعد على تثبيت وترطيب الشفاه بطريقة جذابة وساحرة، كما يمنح التواز المثالي بين اللون والترطيب لساعات طويلة، بالإضافة إلى قدرته الفائقة على منح الشفاه الجافة مظهرا متألق ورائع.

NARS Pure Matte Lipstick

Fenty Beauty Stunna Lip Paint

أحمر شفاه ذو تركيبة سائلة يبقى لمدة 12 ساعة محافظا على لونه مع منحه ملمسا ناعما بدون لمعان يزعج إطلالتك، كما يتوفر بمختلف الألوان المناسبة لكل أنواع البشرة ليكون مظهرك ساحر وجذاب بلمسة أنثوية أنيقة، وقد اعتمدته النجمة ريهانا في الكثير من المناسبات والحفلات.

Fenty Beauty Stunna Lip Paint

MAC Pro Longwear Lipcreme

بتركيبته الكريمية الرائعة وخصائصه الجذابة التي جمعت بين الملمس الخفيف والراحة لوقت طويل، بالإضافة إلى سهولة تطبيقه سيستمر 12 ساعة متواصلة مع منح شفاهك نعومة مثالية من خلال ترطيبه المكثف لها.

MAC Pro Longwear Lipcreme

YSL Tatouage Couture Matte Stain Liquid Lipstick

من أحدث اصدارات إيف سان لوران لعاشقات أحمر الشفاه اللامع حيث يتميز بتركيبة فائقة اللامعان ولا يتطلب تكرار تطبيقه لمرات عديدة مثل غيره لأنه يكفي وضعه مرة واحدة لتكون شفاهك مصقولة وجميلة، كما تتوفر معه فرشاة ناعمة وصغيرة لتيسر عليك عملية استخدامه.

YSL Tatouage Couture Matte Stain Liquid Lipstick

Bobbi Brown Luxe Lip Color

من أفضل أنواع الروج لأنه يعزز ترطيب الشفاه مع تغطية مكثفة تدوم لوقت طويل، كما يلائم بدرجة أولى صاحبات الشفاه الجافة حيث يمنع تقشر وتشقق الشفتين.

Bobbi Brown Luxe Lip Color

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال روج كشميري لإطلالة متميزة على كل عروس تجربته.

اترك تعليقاً