العناية بالشعرتجميل

أروع ألوان صبغات شعر للبشرة القمحية عليك معرفتها

أروع ألوان صبغات شعر للبشرة

حققت أروع ألوان صبغات شعر شهرة كبيرة منذ العديد من السنوات خاصة مع تناسق الوانها مع لون البشرة لتشكل أناقة وجمالا على كامل الإطلالة. في تبويبة تجميل تقدم لك حواء لايف مجموعة من أفضل الألوان لصبغات الشعر المناسبة للبشرة القمحية.

 

أروع ألوان صبغات شعر للبشرة القمحية

مع دخول كل موسم جديد يجب التفكير جيدا في تغيير ألوان صبغات الشعر ولكن يجب عليك الحذر لأن كل بشرة تليق بها ألوان صباغ دون اخرى، فالبشرة القمحية تعد من أجمل ألوان البشرة على الإطلاق لأن فيها نفحة اوروبية تجعلها متناسقة مع الكثير من ألوان صباغ الشعر خاصة الصبغات الكستنائية والحمراء، لذلك اخترنا لك أفضل ألون صبغات الشعر التي تتناسق مع البشرة القمحية.

أروع ألوان صبغات شعر للبشرة القمحية

اللون البلاتين مناسبة للبشرة القمحية

الألوان الذهبية دائمة التواجد  على قائمة التراند رغم تراجع سيطها مقارنة بالسنوات الفارطة مع شهرة اللون البني بمختلف درجاته، ولكن ظهر الأشقر البلاتيني في المدة الأخيرة مع نجمات وعارضات عالميات ذوات بشرة قمحية والذي أضاف لهن جمالا ساحرا على إطلالتهن فوق السجاد الاحمر أو غيره لأن البلاتين يعطي صورة نمطية على الانوثة، كما أنه الخيار الأمثل مع فستان أبيض أو أسود أو أحمر.

اللون البلاتين مناسب للبشرة القمحية

اللون البني لإطلالة متميزة وجذابة

الكثير من الدراسات أثبتت أن ثلث رجال العالم يعجبهم الشعر البني ويمثل لهم أكثر لون جاذبية وجمال، كما ان الشعر البني يليق بصاحبات البشرة القمحية كما يوجد 23 درجة للون البني وقد اخترنا لك منها أبرزها لتختار ما يناسب ذوقك:

  • لون الشعر بالشوكولاتة الداكنة.
  • لون شعر بني كستنائي.
  • لون الشعر البرونزي البني.
  • لون شعر كراميل بني.
  • لون شعر عسلي ذهبي.
  •  لون الشعر الذهبي البني.

اللون البني لإطلالة متميزة وجذابة

اللون الأحمر كأفضل الألوان للبشرة القمحية

من أفضل الألوان التي تأسر قلوب كل من ينظر إليها فهي  من نغمات الياقوت الأحمر اللامع مثل درجات لون الفراولة إلى اللون النحاسي إلى اللون الخمري، وتخجل بعض الفتيات من تطبيقه ولكن هو موضة سنة 2020 وقد حققت نجاحا كبيرا مع فنانات عالميات خاصة ذوات البشرة القمحية منهن مثل إيما ستون التي تتميز ببشرتها القمحية الفاتحة، كما ان هذا اللون يمنح للبشرة الباهتة مظهرا اكثر حيوية.

اللون الأحمر كأفضل الألوان للبشرة القمحية

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال صبغات شعر رمادي غامق لإطلالة متميزة في ليلة العمر.

اترك تعليقاً