سياحة وسفر

أروع الأسواق الأوربية بمناسبة عطلة نهاية السنة

أروع الأسواق الأوربية

مع اقترابنا لختام السنة الحالية يصبح العديد منا يفكر أين سيمضي وقت عطلته ويستمتع بوقته. وتلجأ العديد من الفتيات إلى الأسواق في أوروبا والتي تكون فيها أجواء وعروض رائعة للغاية يتجهالها العديد من السياح من كل بلدان العالم. تابعينا في هذا المقال حيث سنكشف لك أروع الأسواق الأوروبية الخاصة بحفلات نهاية السنة.

أروع الأسواق الأوربية عليك زيارتها

كوبنهاجن بالدنمارك

لمدى أسبوع كامل تصبح مدينة كوبنهاجن العاصمة الدنماركية وكأن فيها كرنفال بمناسبة حلول رأس السنة. استمتعي بأجمل الأوقات وتذوقي الـ Ableskiver وهي كعكة التفاح الممتازة. بالإضافة إلى العديد من أطباق مأكولات الشارع اللذيذة والتنزه تحت الأضواء الساحرة.

كوبنهاجن بالدنمارك

ادنبره باسكتلندا

تعرف العاصمة الاسكتلندية ادنبره احتفالات وأجواء مبهجة لمدة ستة أسابيع متتالية وتحديدا في مركز المدينة. عيشي تجربة التجول بين متاجر الطعام الذي يوفر بعض المأكولات التقليدية. ولجرعة زائدة من الأدرينالين وإن كنت من محبي المغامرة يمكنك الركوب بـStar Flayer والتي ستقفز بك لمسافة تفوق الـ60 مترا. أيضا بإمكانك رؤية منظر المدينة الرائع من فوق بالركوب على العجلة العملاقة.

ادنبره باسكتلندا

تالين باستونيا

منذ أكثر من 5 قرون وبالتحديد منذ عام 1441 من كل سنة يقام تقليد في عاصمة استونيا مدينة تالين وهو الاحتفال بقدوم العام الجديد. وتشهد ساحة Town Hall قبيل مغيب الشمس بقليل اقامة احتفالات كبيرة، كما يمكنك التجول بين المتاجر الصغير التي تلفها الأضواء. وتذوقي عدة أنواع من الكعك والحلويات والهدايا وكذلك الأجبان التي تشتهر بصناعتها العديد من دول البلقان.

تالين باستونيا

زغرب بكرواتيا

ننصحك بزيارة العاصمة الكرواتية زغرب نهاية هذا العام. تتزين المدينة بالألوان الزاهية في الليل فتحلو بذلك تجربة اكتشاف الأطباق المحلية التي توفرها العديد من المحلات هناك. كما يمكنك أيضا اصطحاب أطفالك لأنه يوجد العديد من الألعاب التي سيستمتعون بها، ولمحبي التزلج ستجدون حلبة لهذه الرياضة. ولا تنسي زيارة الأسواق  التى تحضى بلقب أفضل الأسواق الخاصة باحتفالات نهاية السنة في كامل القارة الأوروبية.

زغرب بكرواتيا

بروج ببلجيكا

تتركز بساحة سيمون ستفيبلاين Simon Stevinplein في بروج إحدى أكبر المدن البلجيكية العديد من الأكواخ التي تقدم مختلف الأطعمة التقليدية والهدايا. كما ستلاحظين المباني التاريخية الرائعة التي تحيط بالمكان، وتمتعي بأجمل الأوقات وسط أنوار كريستالية ساحرة.

بروج ببلجيكا

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال شهر العسل في سويسرا.

اترك تعليقاً