سياحة وسفر

أروع الجزر البرازيلية لرحلة ممتعة

أروع الجزر البرازيلية

تعتبر أروع الجزر البرازيلية من أهم الوجهات السياحية في أمريكا اللاتينية لمناخها المعتدل والجميل بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الخلابة التي تريح النفس لروعتها. في تبويبة سفر تقدم لك حواء لايف أفضل الجزر البرازيلية.

 

أروع الجزر البرازيلية

يذهب العديد من الناس للسياحة في أي دولة وتقتصر رحلتهم على زيارة بعض المدن الكبرى المشهورة ولا يعلمون أن هناك العديد من الأماكن الأخرى الغير مشهورة مثل الجزر أو البحيرات، لكنها تتمتع بمناظر خلابة تخطف الأنظار، قد تنتقل برحلتك إلى المثالية، على سبيل المثال البرازيل فهي مشهورة بمدينة ريو دي جانيرو، الأمازون وكرنفال السامبا،  لكن هل خطر ببالك زيارة الجزر التي توجد بالبرازيل؟ حيث تحتوي البرازيل على العديد من الجزر ذات المناظر الخلابة الرائعة، اكتشفي معنا هذه الجزر التي بالتأكيد ستمضين فيها أفضل الأوقات.

أروع الجزر البرازيلية عليك زيارتها

جزيرة تينهاري Ilha Tinharé

تتميز هذه الجزيرة بمياهها الصافية وبتنظيم رحلات دورية حول هذه الجزيرة لرؤية جمال الطبيعة العذراء، كما تشتهر أيضا باحتوائها على قرية مورو دي ساو Morro De Sao التي سترجعك منازلهم إلى عشرات السنوات سابقا نظرا لهندستهم المعمارية التي تعتمد بالأساس على أنواع أخشاب متوفرة في تلك المنطقة فقط، كما ستجدين عدة شواطئ تم ترقيمها من الأول إلى الرابع والأشهر هو الشاطئ الثاني حيث يحتوي على عدة مطاعم.

جزيرة تينهاري Ilha Tinharé

إيلابيلا Ilhabela

تقع إيلابيلا في الساحل الشمالي لمدينة ساو باولو وهي عبارة عن مجموعة من عدة جزر. تتنوع طبيعة الأماكن فيها فيمكنك إيجاد الغابات الاستوائية الخلابة التي يمكنك أن تشاهدي فيها حوالي 300 نوع من الطيور بالإضافة إلى القرود البرية، ويمكنك أيضا التمتع بشواطئها الجميلة، وتمتاز هذه الجزيرة بكونها تحتضن حوالي الـ360 شلال، وهي أيضا مشهورة بمختلف أصناف الرياضة الشاطئية أو المائية كركوب الأمواج والغوص.

إيلابيلا Ilhabela

الجزيرة الكبيرة Ilha Grande

تحتوي هذه الجزيرة الفريدة (الجزيرة الكبيرة بالبرتغالية) على شواطئ رائعة بالإضافة إلى كونها محمية طبيعية لذلك فهي تحتوي على مناظر طبيعية جذابة، والأمر الفريد في هذه الجزيرة كونها سجن لأخطر المجرمين في البرازيل في الماضي ولكن تحولت إلى أفضل الأماكن لطبعتها الممتازة حيث زارها العديد من نجوم كرة القدم في سنوات القليلة الماضية

الجزيرة الكبيرة Ilha Grande

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال شهر العسل في اليونان : 5 تفاصيل عليك معرفتها قبل السفر.

اترك تعليقاً